كوتينيو مفاجأة برشلونة الكبيرة في الانتقالات الصيفية القادمة

2020-04-16 | منذ 3 شهر

شهدت الساعات الماضية جدلا جديدا حول مستقبل اللاعب البرازيلي، فيليبي كوتينيو، في برشلونة، بعد تصريحات من كيكي سيتين المدير الفني للفريق حوله.

اعترف كيكي سيتين بأنه يأمل أن يكون كوتينيو، ضمن قائمة فريقه في بداية الاستعداد للموسم الجديد.

حيث من الممكن أن تفرض الظروف الحالية في سوق الانتقالات الأوروبية بسبب فيروس كورونا على برشلونة، خيار عودة كوتينيو، في ظل عدم وجود سيولة لدى العديد من الأندية لدفع المقابل المادي الذي سيطلبه النادي الكتالوني.

وترى إدارة برشلونة، اللاعب البرازيلي كعنصر رئيسي في السوق الصيفي من أجل تمويل صفقات النادي الجديدة من عائد بيعه، وكانت كل المؤشرات مؤخراً تدل على أن وجهته المقبلة، ستكون الدوري الإنجليزي الممتاز، ولكن يبدو أن سيتين لديه خطط أخرى للاعب، بحسب ما نقلت صحيفة "آس" الإسبانية.

وفي مقابلة مع (راك 1)، قال سيتين: "أعتقد أن كوتينيو لاعب عظيم، أنا حقا أحبه، هو يريد العودة، وأعتقد أنه يمكن أن يكون هنا في بداية الموسم المقبل، يجب أن أتحدث معه في الفترة المقبلة".

الجدير بالذكر أن كوتينيو المعار لبايرن ميونيخ لعب 32 مباراة رفقة فريقه الألماني، وفي رصيده مع البايرن في كل المباريات تسجيل تسعة أهداف وتقديم ثماني تمريرات حاسمة لزملائه.

وانضم كوتينيو إلى برشلونة في الانتقالات الشتوية لعام 2018 قادما من ليفربول الإنجليزي بعد محاولات كبيرة من البارسا لخطف اللاعب، إلى أن نجح في حسم الصفقة مقابل نحو 160 مليون يورو، في أكبر الصفقات الشتوية في تاريخ الناديين.



إقراء أيضاً


التعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن أول المعلقين

إضافة تعليق






شخصية العام

كاريكاتير

إستطلاعات الرأي