6 مسلسلات تؤكد مشاركتها في ماراثون رمضان

2020-04-10 | منذ 7 شهر

سعيد ياسين - القاهرة

بدأ صناع المسلسلات الرمضانية عرض فيديوهات دعائية لها «بروموهات»، عبارة عن مقاطع قصيرة تستغرق دقيقة واحدة، تؤكد جاهزيتها وعرضها خلال دراما رمضان، بشكل حصري، أو من خلال قنوات عدة، وكذلك تعلن تجاوزها وتخطيها تحدي فيروس «كوفيد-19» الذي تسبب في تعطيل وعرقلة الكثير من الأعمال.

فلانتينو

وجاء في مقدمة تلك المسلسلات «فلانتينو» الذي انتهى ويعد أول مسلسل جاهز للعرض، وخصوصاً أنه كان قد تأجل من العام الماضي، وتدور أحداثه حول رجل أعمال يمتلك مجموعة مدارس دولية، ويدعى «نور عبدالمجيد» الشهير بـ«فلانتينو»، الذي يواجه مشاكل وأزمات عديدة على صعيد العمل والبيت.

وظهر في الفيديو عدد من الممثلين المشاركين في العمل، منهم عادل إمام ودلال عبدالعزيز وداليا البحيري وسمير صبري وحمدي الميرغني، وقام بعضهم بنشر البرومو الدعائي.

الاختيار

ونشر أيضاً الإعلان الرسمي لمسلسل «الاختيار» الذي يتناول حياة العقيد أحمد صابر المنسي قائد الكتيبة 103 صاعقة الذي استشهد عام 2017 أثناء التصدي لهجوم إرهابي في سيناء.

وظهر أمير كرارة الذي يجسد شخصية «المنسي»، وهو يشرح لابنه الصغير وبالخرائط أماكن عدد من المدن في سيناء، ويعرض له قصة «الوفاء والخيانة» التي تتمحور حولها أحداث العمل.

كما عرض أحمد العوضي الذي يجسد شخصية الضابط «هشام عشماوي»، مقاطع سريعة لتدمير مواقع تمركز الإرهابيين، مصحوبة بعنوان «الحرب.. بين الحق والباطل».

النهاية

وبدوره اكتفى الفنان يوسف الشريف بطل مسلسل «النهاية» بنشر تدوينة على حسابه الشخصي على «تويتر» يؤكد من خلالها أنه سيكون محل ثقة جمهوره من خلال العمل الذي يتعاون فيه مع زوجته إنجي علاء صاحبة القصة.

سلطانة المعز

وعرض إعلان قصير عن مسلسل «سلطانة المعز» الذي تدور أحداثه في إطار درامي شعبي، حول سيدة تدير محال لبيع الكبدة ورثتها عن والدها، تقع في الحب وتتغير حياتها، وقد استحوذت بطلة المسلسل غادة عبدالرازق على الإعلان كاملاً.

البرنس

وظهر محمد رمضان كذلك في إعلان بصحبة عدد من المشاركين معه في مسلسله «البرنس» الذي سيعرض على mbc1، ومنهم أحمد زاهر ونجلاء بدر ونور وسلوى عثمان وإدوارد.

وتدور أحداثه في إطار درامي اجتماعي حول عائلة «البرنس»، من خلال شخصية الشاب «رضوان» الذي يتوفى والده، ويفاجئ إخوته بأن والده باع له كل ممتلكاته، وهو ما يدخله في صراعات معهم.

دهب عيرة

كما نشر أيضاً إعلان قصير عن مسلسل «دهب عيرة»، بطولة يسرا وبيومي فؤاد وجومانة مراد وعبير صبري وهنادي مهني وخالد سرحان، ويدور حول أسرة تتميز بالترابط والاستقرار، تتعرض لعدد من المشاكل، وتسعى السيدة المسؤولة عن الأسرة، وتجسد يسرا دورها، لحل هذه المشاكل.



إقرأ أيضاً


التعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن أول المعلقين

إضافة تعليق




شخصية العام

كاريكاتير

إستطلاعات الرأي