أنغام في حفل "أونلاين" غدا الخميس

2020-04-08 | منذ 5 شهر

ضمن فعاليات مبادرة "خليك في البيت.. الثقافة بين إيديك"، تبث قناة وزارة الثقافة المصرية على موقع يوتيوب مساء غد الخميس المقبل حفلا للنجمة أنغام بمصاحبة الفرقة الموسيقية.

ويتضمن الحفل مختارات من أجمل أعمالها الخاصة منها "عمري معاك، حالة خاصة جدا، يا ريتك فاهمني، بقول نسيانك، ولا دبلت، هدنة، أساميك الكتيرة، حيران، هبدأ من الآخر، علي حسك فى أيامي، متطمنة، مهزومة، بين البينين، اتجاه واحد، نزوة، قلبك، بتوصفني بتكسفني، بعت لي نظرة، مبحبش، أكتبلك تعهد، عرفها بيا، حتة ناقصة، سيدي وصالك".

ويسبق أنغام في الأمسية الفنية نفسها العرض المسرحي "أوبرا بنت عربي" من إنتاج فرقة مسرح الشمس لدمج ذوي الهمم التابعة للبيت الفني للمسرح، ويجمع بين الأداء الدرامي والاستعراضات الغنائية، ويدور فى شكل أسطوري حول المختلفين وأصحاب الهمم.

عرض "أوبرا بنت عربي" يصاحبه أداء صوتي لسيدة المسرح العربي سميحة أيوب وهو من بطولة علاء قوقة، ماهر محمود، نهاد فتحي، محمد السعداوي، هاني عبدالحي، من إخراج هشام علي.

وكانت الدكتورة إيناس عبدالدايم، وزيرة الثقافة المصرية، أطلقت مبادرة "خليك في البيت.. الثقافة بين إيديك" لمساعدة المواطنين على البقاء في منازلهم، تفاديا لخطر الإصابة بفيروس كورونا المستجد.

 

 



إقرأ أيضاً


التعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن أول المعلقين

إضافة تعليق




شخصية العام

كاريكاتير

إستطلاعات الرأي