توقف تصوير مسلسل الساحر في لبنان

2020-04-06 | منذ 4 شهر

رغم توقف تصوير «الساحر» (كتابة سلام كسيري وإخراج محمد لطفي) الذي كان سيعرض في رمضان ويلعب بطولته عابد فهد وستيفاني صليبا، إلا أن قناة «أبو ظبي» لا تزال تعرض البرومو الترويجي للعمل الدرامي.

لا تزال كاميرات العمل متوقفة، ولم يحدد بعد موعد عودة التصوير ليكون المشروع جاهزاً للبث. لكن في المقابل، لا يزال نجوم المسلسل محجورين في بيروت بعد إعلان التعبئة العامة ومنع السفر بسبب فيروس كورونا، وعلى رأس الابطال النجم السوري عابد فهد. إذ يتواجد في أحد فنادق بيروت، حيث يحجر نفسه.

في المقابل، ينشط فهد على صفحات السوشال ميديا، وكذلك عبر الاطلالات الاعلامية. فقد أطل نجم مسلسل «دقيقة صمت» (لسامر رضوان وشوقي الماجري) أخيراً مع برنامج «أنا هيك» الذي يقدمه نيشان على قناة «الجديد»، لافتاً إلى أنه غير متأكد بأن «الساحر» سيبصر النور في رمضان الذي يحل نهاية شهر نيسان الحالي.

وأعرب النجم السوري عن تخوّفه من فيروس كورونا، قائلاً «هناك قاتل خفي وحالة حرب مع مجهول ومعركة حياة أو موت معه، وقراري سيكون بوقف العمل طبعاً».

 وأوضح النجم «نحن لسنا في معادلة الربح والخسارة وهناك كوكب بأكمله مشلول ولا نستطيع أن نواجه هذا الفيروس».

 على الضفة نفسها، ينتظر فهد قرار شركة «آي سي ميديا» منتجة «الساحر»، ففي حال قررت عودة التصوير، فلا يمكنه منع هذه الخطوة بحكم العقد الموقع بينه وبين الشركة التي يديرها إياد الخزوز.



إقراء أيضاً


التعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن أول المعلقين

إضافة تعليق






شخصية العام

كاريكاتير

إستطلاعات الرأي