شيرين عبدالوهاب تغني "مش قد الهوى"

2020-04-04 | منذ 6 شهر

بعد استئناف نشاطها على صفحات السوشال ميديا إثر أزمة تفشي كورونا أخيراً، أعلنت شيرين عبدالوهاب عن طرحها أغنية جديدة تحمل إسم «مش قد الهوى». الاغنية المنتظر صدورها خلال ساعات قليلة، لحّنها محمد رحيم وكتبها محمد الغنيمي ومن توزيع أحمد إبراهيم.

ولفتت المغنية المصرية في تغريدة إلى أن عملها الجديد سيبصر النور على يوتيوب. على الضفة الأخرى، أوردت بعض المواقع الفنية المصرية أن صاحبة أغنية «مشاعر» تتفاوض مع شركة «العدل غروب» لغناء شارة مسلسل «دهب عيرة» الذي تلعب بطولته النجمة المصرية يسرا. العمل الدرامي يجمع حلا شيحة، جومانا مراد، عبير صبري، بيومي فؤاد، وخالد أنور، خالد سرحان، وهنادي مهنى وتيام مصطفى قمر وعدد اًآخر من الفنانين.

 وكانت شيرين قد وافقت سابقاً على غناء تتر مسلسل «20 20» (لنادين جابر وبلال شحادات وإخراج فيليب أسمر وإنتاج «صبّاح إخوان») الذي يجمع نادين نجيم وقصي خولي. ولكن المغنية المصرية تراجعت عن تلك الخطوة بعد الازمة التي تعرض لها زوجها حسام حبيب إثر مشاكله مع ياسر خليل مدير أعمال زوجته شيرين سابقاً وصدر حكم بسجنه. وفي حال وافقت شيرين على غناء «دهب عيرة»، ستضمن مشاركتها في شهر رمضان وتكون أولى النجمات اللواتي إنضممن إلى السباق في شهر الصوم.



إقرأ أيضاً


التعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن أول المعلقين

إضافة تعليق




شخصية العام

كاريكاتير

إستطلاعات الرأي