بريطانيان يلجآن إلى فيسبوك لمساعدتهما على الزواج

2020-03-27

لندن – قرر بريطانيان اللجوء إلى فيسبوك من أجل الزواج، كسرا للقيود المفروضة على التجمعات في بريطانيا لمواجهة تفشي فايروس كورونا المستجد.

وقضى ريتشارد وكيرستن غروم 18 شهرا في التخطيط لحفل زفافهما الذي كان مقررا في أبريل المقبل. وبعد أن شعر الاثنان بالخطر إزاء فرص إقامة الحفلة بسبب الحجر الصحي، قررا اللجوء إلى فيسبوك للاحتفال مع 100 ضيف عبر شبكة التواصل الاجتماعي.

ووفقا لهيئة الإذاعة البريطانية “بي.بي.سي”، قالت كيرستن إن زوجها “ريتشارد شعر بأنّ الوضع في المملكة المتحدة يزداد صعوبة، ولذا طرح فكرة تقديم حفلة الزفاف”.

وأضافت “عندما بدأ رئيس الوزراء في فرض قيود، قال لنا شخص آخر: لماذا لا تتزوجان الآن؟ وقلنا إنّنا قضينا سنة ونصف السنة في التخطيط لحفلة زفاف مثالية.. لكنّنا علمنا أنّنا لن نكون قادرين على الزواج في أبريل، لذلك انتهزنا الفرصة”.

وقام الزوجان على عجل بالتحضير لزفافهما بشكله الجديد. وكانت كيرستن تعيش في منزل مشترك مع 12 شخصا آخر، شاركوا جميعا في المساعدة على ترتيب الحفلة في غضون أربعة أيام.

ولم يكن الفستان الذي خططت لارتدائه في أبريل جاهزا، لذلك كان على أصدقائها البحث عن بديل، كما توجّب عليهم ترتيب الصور والزهور.

وكان أصدقاء العروس الذين سكنوا معها في المنزل نفسه، ضيوف الحفلة الوحيدين، فيما شاهد الآخرون الحفلة عبر خدمة البث المباشر على فيسبوك.

وقالت كيرستن “نحن سعداء حقا بأننا استطعنا القيام بذلك”.









كاريكاتير

إستطلاعات الرأي