مسلسل "هوس" على بُعد خطوة من رمضان؟

2020-03-24 | منذ 7 شهر

لم تكن شركتا «آي سي ميديا» و «غولدن لاين للإنتاج الفني» تفكران في عرض مسلسل «هوس» (حوار ناديا الأحمر وإخراج محمد لطفي) في منافسة شهر رمضان 2020 الذي يحل في أواخر شهر نيسان (أبريل) المقبل. بل كانت الشركتان تخططان للكشف عن العمل الذي يلعب بطولته عابد فهد وهبة طوجي، قبل السباق الرمضاني.

وبدأت الشركتان التفاوض مع عدة تطبيقات تعنى في مجال الستريمنيغ لبث المسلسل، وعلى رأسها تطبيق «جوّي» السعودي الذي يبدو بأنه كان شريكاً في المشروع من البداية.

لكن أزمة تفشي فيروس كورونا دفعت الشركتين لتعديل خطتهما قليلاً، وتقديم مسلسل «هوس» على الشاشة الصغيرة في شهر رمضان. التغيرات في خطة الانتاج، جاءت لسبب واحد وأساسي وهو أن مسلسل «هوس» صوّر بالكامل، وجاهز للبث في شهر الصوم.

ففي مقابل تعرقل إستكمال تصوير الاعمال الرمضانية، يعتبر «هوس» بمثابة فرصة مهمة للمشاركة في رمضان. في المقابل، لم تلغ شركات الانتاج لغاية اليوم أي مسلسل سبق أن وضعته على قائمة أعمالها الرمضانية وبدأت تصويره. بل لا تزال الخطة تسير كما هي، ولكن في حال وافقت القنوات على عرض «هوس»، فلن تمانع شركتا الانتاج من خوضه للمنافسة.

يذكر أن المسلسل يدور حول طبيب تجميل تتعرض لزوجته لحادث، ما يضعه في وضع نفسي صعب. وهو المشروع الاول الذي يجمع هبة وعابد، وإنتهى تصويره قبل أسابيع طويلة، قبل بدء شركات الانتاج بوضع خطط لرمضان.



إقرأ أيضاً


التعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن أول المعلقين

إضافة تعليق




شخصية العام

كاريكاتير

إستطلاعات الرأي