ليفربول قد يخسر لقب الدوري الإنجليزي بسبب كورونا

2020-02-28 | منذ 4 شهر

أشارت تقارير صحفية نشرت في إنجلترا، اليوم، عن إمكانية خسارة فريق ليفربول الإنجليزي لقب دوري الدرجة الممتازة بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد في أوروبا.

ونشرت صحيفة "التلغراف" البريطانية في عددها الصادر، الجمعة 28 فبراير 2020 أن نادي ليفربول لم يضمن الفوز بلقب الدوري بعد، بسبب فيروس كورونا.

وأضافت: "في حالة انتشار المرض بشكل أكبر في بريطانيا سيتم إلغاء كل البطولات والتوجه إلى محادثات يتم من خلالها اتخاذ القرار بإلغاء النتائج أو اعتمادها.

ونوهت إلى أنه قد تشطب نتائج الموسم بجميع البطولات "بدون هبوط وصعود".

وتابعت الصحيفة: "لا يوجد لوائح في الاتحاد الإنجليزي تحكم في حالات الأزمات، لذلك قد يطلب البرلمان البريطاني إيقاف الرياضة لمدة شهرين في حالة انتشار المرض بشكل أكبر، حينها على الاتحاد الإنجليزي إجراء اجتماع لاتخاذ القرار.

يذكر أن جماهير ليفربول لم يكتب لها الفرح بهذا الإنجاز منذ اعتماد التسمية الجديدة للبطولة عام 1989، وخسر ليفربول فرصته بإحراز كأس البريمير ليغ بعد أن كان قريبا منه ثلاث مرات في أعوام 2009 - 2013 - 2019 لأسباب مختلفة.

ففي عام 2009، قصة البالون الشهير الذي رماه طفل من المدرجات سبّب بدخول هدف في مرمى ليفربول وخسارة اللقاء، وعام 2013، عندما "زحط" جيرارد أمام مدافع تشيلسي، وعام 2019، عندما أحرز محمد صلاح هدف على السيتي ولم يحتسب لعدم قطع الكرة بكامل محيطها خط المرمى.



إقراء أيضاً


التعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن أول المعلقين

إضافة تعليق






شخصية العام

كاريكاتير

إستطلاعات الرأي