بأفكار بسيطة ومميزة.. زيني منزلكِ ومائدتكِ بلون الحب

2020-02-13 | منذ 1 أسبوع

نشر الأجواء الرومانسية في منزلك من أهم مقومات الاحتفال بعيد الحب وتنظيم سهرة مميزة لا تنسى. إذا تم التخطيط للاحتفال بهذا اليوم مع زوجك في المنزل، فلا بد من إضافة بعض اللمسات البسيطة على ديكور المنزل، مع تزيين مائدة عشاء رومانسية لقضاء أجمل الاوقات بعيدا عن ضغوطات الحياة وتسارع إيقاعها.

تقترح مصممة الديكور حنان يموت العديد من الأفكار لتجديد ديكور المنزل لقضاء ليلة رومانسية وتجهيز طاولة عشاء تتناسب مع الأجواء الاحتفالية.

ديكورات رومانسية في عيد الحب 2020

التغيير في ديكور المنزل لا يعني تغيير الأثاث أو إكسسوارات المنزل بل إضفاء لمسات خاصة على المنزل، بإضافة بعض الزينة التي يمكن صنعها في المنزل. والتركيز لا يكون على تزيين الصالون فقط، بل بتزيين جميع غرف البيت بشكل متوازن.

- يوجد الكثير من أشكال ملصقات الجدار التي تحمل أشكالا مميزة، وعبارات الحب، والتي يمكن لصقها على الجداران في يوم الحب، وإزالتها بعد ذلك.

- اختيار رسومات بسيطة وغير متكلفة وبسيطة لتعليقها في غرف المعيشة والنوم لإضفاء جو من الحيوية والجمال على المنزل.

- إضافة بعض الشموع الحمراء بأركان مختلفة في المنزل، مما يزيد من المشاعر الرومانسية الدافئة. استخدام صينية خشبية أو معدنية ووضع مجموعة من الشموع الحمراء عليها بشكل أنيق، يمكن نثر القليل من بتلات الورد إلى جوار الشموع أيضا، ووضع هذه الصينية على إحدى المناضد الجانبية بغرفة الجلوس.

- ابتكار طريقة جذابة لنثر الشموع في جميع أرجاء البيت، مع التركيز على الطاولات والرفوف ومدخل البيت، لتضفي جوا من الإبهار والسحر عند استقبال الضيوف.

- طبع مجموعة من الصور التي تجمع الزوجين في لحظات رومانسية، وتعليقها بشرائط ساتان ممتدة من السقف. ويمكن أيضا اختيار مجموعة من الصور الرومانسية وبدلا من طباعة كل منها على حدة يمكن جمعها في بوستر وتعليقه على حائط في مكان مميز بالمنزل.

- استخدام بالونات باللون الأحمر والزهري، والألوان الأخرى المنعشة والمبهجة، ووضعها في جميع غرف المنزل لتزيينه في عيد الحب، وتوزيع البالونات في جميع زوايا المنزل، ووضع البعض منها على السرير، وعلى الأرائك (الكنب) في غرفة المعيشة.

- يمكن استخدام الوسائد مع خيط الكروشيه والتريكو الملون، وتزيين الغرف بها. وتُعد تكوينات من القلوب بأحجام وأشكال مختلفة، باستخدام ما هو متوافر في البيت من زهور طبيعية أو اصطناعية أو ورق مُلون، أو تُخاط وسائد تتخذ شكل القلب.

- يمكن استخدام علبة خشب لوضع أصص الزهور الحمراء الصغيرة، وكتابة عبارات جميلة تعبر عن الحب. تُطلى أغصان النباتات اليابسة باللون الأبيض، وتُزين بالقلوب والحروف والعبارات الرومانسية.

- صنع قلوب من الورق أو البلاستيك الرقيق الملون وتُعلق على الجدران والرفوف، وتُزين بعبارات الحبّ المختارة.

أفكار لمائدة عشاء رومانسية

- الحرص على عمل تغيير في المنزل من خلال نقل بعض الأثاث من مكانه، وعمل ديكور مريح. يمكنك أيضا افتراش الأرض بطريقة مميزة وأنيقة ورومانسية لتناول العشاء مع الشريك او اختيار زاوية معينة من المنزل أو على الشرفة مثلاً.

- الحرص على توزيع إضاءة خافتة وبعض الإكسسوارات المستوحاة من روح المناسبة والتي تعبر عن الحب.

- تغطية الطاولة بمفرش مميز باللون الأحمر أو الوردي، كما يمكن استخدام المفرش الأبيض وتوزيع بتلات الورد الأحمر عليه.

- ترتيب الأطباق ومناديل السفرة وأدواتها على الطاولة بطريقة مرتبة وأنيقة.

- يمكن توزيع الورد الأحمر المرفق معه بطاقة تحمل بعض العبارات المهداة للزوج، مع توزيع بعض الشموع الصغيرة الحمراء على الطاولة بشكل أنيق.

- يمكن أيضا وضع الهدية التي قمت بشرائها للزوج بطريقة أنيقة على الطبق الخاص به.

- كما يمكن وضع قالب الحلوى بمنتصف الطاولة لتزيينها.

- وضع أكواب الماء بوضعية مقلوبة على الطاولة ووضع الوردة بداخلها لشكل أكثر أناقة للمائدة.

- تحضير بعض أصناف الطعام على شكل قلب كالبيتزا المخبوزة على شكل قلب وكذلك الحلوى أو الشوكولاتة.



إقراء أيضاً


التعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن أول المعلقين

إضافة تعليق

شخصية العام

كاريكاتير

إستطلاعات الرأي

البوم الصور