هل تنبأ مسلسل “ذا سيمبسونز” قبل 27 عاما بظهور فيروس كورونا؟

2020-02-03 | منذ 10 شهر

توقعات المسلسل الكرتوني الشهير التي تحققت فاقت التصور احياناأثار مسلسل “ذا سيمبسونز” الكرتوني الأمريكي الشهير، الجدل، بعدما قال متابعون إنه تنبأ بظهور فيروس كورونا الجديد في إحدى حلقاته التي عرضت عام 1993.

وأشارت صحيفة “مترو” البريطانية، إلى أن العديد من عشاق المسلسل أصبحوا على ثقة تامة بأن المسلسل الأمريكي، تنبأ بانتشار فيروس كورونا في إحدى حلقاته منذ 27 عاما.

وأكدت الصحيفة، أن “نجوم المسلسل في ذلك الحين، تحدثوا عن تفشي فيروس اسمه “أوسكا فلو” في إحدى بلدات الولايات المتحدة، قادما من الشرق الآسيوي وتحديدا من اليابان”.

وقالت الصحيفة، إن عشاق المسلسل ربطوا بين الأمرين على الرغم من أن الحلقة أشارت إلى أن الفيروس قادم من اليابان وليس الصين.


وبالعودة للحلقة، تظهر إحدى الصور موظف مصنع في اليابان وهو يسعل داخل بضائع معبأة في صندوق قبل إرسالها إلى الولايات المتحدة، حيث عانى أمريكيون أعراضا شبيهة بما يسببه الفيروس الحالي.

وأصبح المسلسل الكرتوني الشهير مصدرا للرعب بين الناس، بعد كثرة تنبؤاته المتنوعة والتي تحققت مستقبلا، ومن بينها أحداث 11 سبتمبر 2001، وانهيار الاقتصاد اليوناني، وفساد الفيفا، وانتخاب دونالد ترامب رئيسا وغيرها، وآخرها التنبؤ بظهور فيروس “كورونا”.

 

 



إقرأ أيضاً


التعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن أول المعلقين

إضافة تعليق





كاريكاتير

إستطلاعات الرأي