رجل يطلب مبارزة طليقته بالسيف لتسوية نزاع بينهما

2020-01-15 | منذ 11 شهر

طلب رجل أميركي من قاضي بولاية آيوا الأميركية السماح له بمبارزة طليقته ومحاميها بالسيف لتسوية نزاع قانوني بينهم.

وبحسب صحيفة «الغارديان» الأميركية، كان الرجل، الذي يدعى ديفيد أوستروم (40 عاماً)، قد دخل في نزاع قانوني مع طليقته بريجيت أوستروم (38 عاماً) بسبب القضايا المتعلقة بالطلاق كالحضانة والرؤية ومدفوعات ضريبة الممتلكات.

ونتيجة لذلك، تقدم ديفيد بطلب للمحكمة في 3 يناير (كانون الثاني) الجاري، للسماح له بقتال طليقته ومحاميها ماثيو هدسون، بالسيف، لتسوية هذا النزاع، قائلا إن بريجيت وهدسون «دمراه بطريقة قانونية».

وأضاف ديفيد أن القاضي يتمتع بالسلطة الكاملة للسماح للأطراف المتنازعة بحل نزاعاتهم «في ميدان المعركة، بشكل قانوني»، مشيرا إلى أن القتال بالسيف «لم يتم حظره أو تقييده بشكل صريح في ولاية آيوا».

كما طلب ديفيد من القاضي مهلة 12 أسبوعاً حتى يتمكن من الحصول على سيوف «الساموراي» اليابانية.

وقال ديفيد في تصريح لصحيفة «دي موين رجيستر»، الأكثر مبيعا في ولاية آيوا، إن طلبه الذي قدمه إلى المحكمة نشأ نتيجة شعوره بالغضب والإحباط تجاه زوجته السابقة ومحاميها. وتابع: «أردت أن أرد على سخافة السيد هدسون بسخافة مثلها».

وطالب هدسون القاضي برفض طلب ديفيد قائلا: «الأزمة بين موكلتي وزوجها السابق تتعلق بقضايا الأملاك والحضانة، وهي قضايا لا تستحق أن تتم تسويتها بمبارزة قد تنتهي بالوفاة».

من جهته، قال القاضي كريغ دريسمير، أول من أمس (الاثنين) إن «الخطوات والإجراءات التي يتخذها الطرفان منذ بدء الدعوى القضائية غير طبيعية»، مشيرا إلى أن المحكمة ستوقف الدعوى في الوقت الحالي «إلى أن يلتزم الطرفان باتباع الإجراءات المناسبة».



إقرأ أيضاً


التعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن أول المعلقين

إضافة تعليق





كاريكاتير

إستطلاعات الرأي