كلبة تنقذ صغير كوالا في أستراليا

2020-01-07 | منذ 11 شهر

تعيش كيري ماكينون في أستراليا مع كلبتها آشا حياة شيقة للغاية، وفي صباح أحد الأيام، رأت كيري شيئاً مفاجئاً من كلبتها، حيث صاح زوجها منادياً إياها لكي تأتي لرؤية شيء ما، فقد كانت كلبتهما من فصيلة المسترد الذهبي تجلس خارج المنزل بينما يجلس صغير حيوان الكوالا فوق ظهرها.

وقد تم الاحتفاء بآشا باعتبارها بطلة لدورها في إنقاذ الكوالا الصغير من حرائق الغابات في أستراليا، وتقول كيري: «كان الوقت مبكراً جداً في الصباح، حينما صاح زوجي علي لألقي نظرة على شيء ما، في البداية لم أكن أعرف ما الذي كان يجعله يصيح بهذا الشكل، ولكن بعد ذلك رأيت هذا الكوالا الصغير تجلس فوق ظهر آشا». وأضافت: «واصلت آشا النظر إلى الكوالا ولم تحاول إبعاده عنها بل كانت سعيدة للسماح له باللعب معها». حسب ما ذكر موقع «أنيمال فورام».

وتتابع كيري: «أعتقد أن صغير الكوالا هذا قد تاه من أمه ولم يعرف ماذا يفعل، وفي حال تُرك وحيداً طوال الليل لكان مات، فقد كان من الممكن أن يأكل هذا المسكين ثعلباً أو أي حيوان آخر».

وقد تم فحص الكوالا الصغير بواسطة طبيب بيطري، وستتم متابعته من قبل أحد مقدمي الرعاية المحليين حتى يبلغ العمر المناسب لإعادته إلى البرية.



إقرأ أيضاً


التعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن أول المعلقين

إضافة تعليق





كاريكاتير

إستطلاعات الرأي