صاروخ ماديرا يحسم موقفه مع يوفنتوس

2020-01-02 | منذ 6 شهر

ذكرت صحيفة "كورييري ديلو سبورت" الإيطالية، أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو أبدى انفتاحا على إمكانية تجديد عقده مع يوفنتوس، وبالتالي البقاء في إيطاليا حتى سن الثامنة والثلاثين.

وأشارت الصحيفة إلى أن المفاوضات حول تجديد العقد انطلقت بعد الخسارة التي تعرض لها فريق "السيدة العجوز" في نهائي كأس السوبر الإيطالي أمام لاتسيو بالسعودية.

ويرى مسؤولو نادي مدينة تورينو أن مهاجم ريال مدريد السابق لا يزال لديه الكثير ليقدمه في كرة القدم على الرغم من تقدمه بالعمر، لذا تحاول الإدارة الإبقاء عليه داخل صفوف يوفنتوس حتى عام 2023.

وحسب التقارير الإعلامية فإن رونالدو أجرى مناقشات عديدة حول هذا الموضوع مع وكيل أعماله خورخي مينديز، عندما كان الاثنان في حفل توزيع جوائز دبي قبل عدة أيام.

وأوضحت الصحيفة، أن أجر رونالدو، لن يزيد وسيظل كما هو 30 مليون جنيه إسترليني، أي ما يعادل 35,3 مليون يورو، في الموسم الواحد.

وسيتم الإعلان رسميا عن بقاء "صاروخ ماديرا" لمدة إضافية في أبريل القادم وإقامة مؤتمر صحفي يشرح بنود العقد.

وانضم رونالدو إلى صفوف نادي "السيدة العجوز" في الصيف قبل الماضي قادما من ريال مدريد الإسباني مقابل 100 مليون يورو، في صفقة كان لها أصداء واسعة، بعد قضاء قائد المنتخب البرتغالي 10 سنوات في "سانتياغو بيرنابيو" مع النادي الملكي.



إقراء أيضاً


التعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن أول المعلقين

إضافة تعليق






شخصية العام

كاريكاتير

إستطلاعات الرأي