مويس يقترب من قيادة ويستهام الإنجليزي

2019-12-29 | منذ 6 شهر

يستعد نادي ويستهام يونايتد المتعثر في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، للإعلان عن تعيين ديفيد مويس مدربا جديدا للفريق خلفا لمانويل بيليغريني. وأقال ويستهام بيليغريني من منصب المدير الفني في أعقاب الهزيمة على أرضه أمام ليستر سيتي الوصيف بهدفين مقابل هدف مساء السبت.

ووفقا لهيئة الإذاعة البريطانية (بي.بي.سي) فإن ويستهام سيعلن خلال ساعات عن تعيين مويس مدربا جديدا له.

ووفقا لبي بي سي فإن مويس (55 عاما) “بنسبة 95 بالمئة” سيتولى مهمة إنقاذ ويستهام من شبح الهبوط. وسبق لمويس المدرب السابق لمانشستر يونايتد وإيفرتون، تدريب ويستهام في نوفمبر 2017 في أعقاب إقالة سلافن بيليتش واستمر في منصبه لستة أشهر.

وذكر ويستهام في بيان له عبر موقعه الإلكتروني أن مجلس إدارة النادي وجه الشكر لبيليغريني على الأشهر الـ18 الماضية التي تولى فيها تدريب الفريق.

وقال ديفيد سوليفان رئيس النادي إنه محبط من اضطرار النادي لاتخاذ القرار بإقالة بيليغريني، مشيدا بالأخير ومعبرا عن امتنانه للعمل معه. ويحتل ويستهام المركز السابع عشر في ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 19 نقطة.

وتابع سوليفان “لقد شعرنا بخيبة أمل كبيرة بسبب اتخاذ هذا القرار، مانويل رجل نبيل، وكان من دواعي سروري العمل مع شخص مثله”.

وأضاف “أصبح من الواضح أن التغيير مطلوب لإعادة الفريق إلى المسار الصحيح، بما يتماشى مع طموحاتنا هذا الموسم”. وأتم “شعرنا أنه من الضروري اتخاذ القرار الآن، من أجل إعطاء المدرب الجديد أكبر قدر ممكن من الوقت لمحاولة تحقيق أهدافنا”.

 



إقراء أيضاً


التعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن أول المعلقين

إضافة تعليق






شخصية العام

كاريكاتير

إستطلاعات الرأي