سقوط جديد لتشلسي وبداية جيدة لأنشيلوتي في الدوري الإنجليزي

2019-12-26 | منذ 6 شهر

سقط تشلسي بفخ الخسارة أمام ضيفه ساوثهامبتون صفر-2، فيما حقق الإيطالي كارلو أنشيلوتي بداية جيدة مع إيفرتون، بقيادته إلى الفوز على ضيفه بيرنلي 1-صفر، في المرحلة الـ 19 من الدوري الإنجليزي.

وواصل نادي تشلسي نزيف النقاط في الدوري الإنجليزي، بعد خسارته أمام ضيفه ساوثهامبتون صفر-2، في المرحلة الـ 19 من بطولة انجلترا لكرة القدم.

وعلى ملعب "ستامفورد بريدج" في لندن، بعد أربعة أيام على حسمه الدربي اللندني أمام جاره ومضيفه توتنهام بثنائية نظيفة، سقط تشلسي بالنتيجة ذاتها أمام ضيفه ساوثهامبتون.

وهي الخسارة الخامسة لتشلسي في مبارياته السبع الأخيرة، والسابعة هذا الموسم، حيث تجمد رصيده عند 32 نقطة في المركز الرابع، بفارق ثلاث نقاط فقط أمام توتنهام، المستفيد الأكبر من تعثر جاره بارتقائه إلى المركز الخامس، بفوزه على مضيفه برايتون 2-1 بفارق الأهداف أمام شيفيلد يونايتد، المتعادل مع ضيفه واتفورد 1-1.

وفاجأ ساوثهامبتون الفريق اللندني بهدف في الدقيقة 31، عندما مرر الدنماركي بيار-إميل هويبييرغ كرة إلى الإيرلندي مايكل أوبافيمي، عند حافة المنطقة فسددها بيسراه داخل مرمى الدولي الإسباني كيبا أريسابالاغا.

وكاد ناثان ريدموند يوجه الضربة القاضية لتشلسي، عندما انفرد بأريسابالاغا وسدد كرة قوية، أبعدها الأخير قبل أن يشتتها الدفاع الى ركنية لم تثمر 65.

لكن ريدموند فعلها بعد ثماني دقائق، عندما استغل كرة أبعدها لاعب وسط تشلسي الدولي الفرنسي نغولو كانتي من أمام ستيوارت أرمسترونغ، فتهيأت أمام مهاجم ساوثمبتون داخل المنطقة فلعبها ساقطة من مسافة قريبة داخل المرمى 73.

 بداية جيدة لأنشيلوتي

واستهل أنشيلوتي مسيرته التدريبية مع إيفرتون، بفوز ثمين على ضيفه بيرنلي بهدف وحيد، سجله دومينيك كالفيرت-ليوين في الدقيقة 80 بضربة رأسية من مسافة قريبة.

وهو الفوز الأول لإيفرتون، بعد تعادلين متتاليين، والسادس هذا الموسم.

وعين إيفرتون أنشيلوتي مدرباً السبت الماضي خلفاً للبرتغالي ماركو سيلفا.

 كريستال بالاس

وحسم كريستال بالاس الدربي اللندني أمام جاره وست هام لصالحه، محولاً تخلفه بهدف سجله الاسكتلندي روبرت سنودغرايس (57) إلى فوز بهدفين للسنغالي شيخو كوياتي (68)، والغاني جوردان أيوو 90.

واتفورد

وتعادل شيفيلد مع واتفورد بهدف للإيرلندي الشمالي أوليفر نوروود (36 من ركلة جزاء)، مقابل هدف للاسباني جيرار دولوفو 27.



إقراء أيضاً


التعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن أول المعلقين

إضافة تعليق






شخصية العام

كاريكاتير

إستطلاعات الرأي