هالاند يثير حيرة عمالقة أوروبا

2019-12-26 | منذ 6 شهر

باريس – كشفت تقارير صحافية، الأربعاء، أن فريق مانشستر يونايتد الإنكليزي يتنافس مع لايبزيغ وبوروسيا دورتموند الألمانيين ويوفنتوس الإيطالي على ضمّ إيرلينغ هالاند، مهاجم ريد بول سالزبورغ النمساوي البالغ من العمر 19 عاما.

ورغم هذه المنافسة المحتدمة بين كبار أوروبا على الصفقة، إلا أن وجهة الهداف النرويجي لا تزال مجهولة حتى الآن.

وذكرت صحيفة بيلد الألمانية الأربعاء، أن النادي الذي سينجح في ضمّ هالاند سيضطر إلى دفع ما لا يقل عن 80 مليون يورو. وأفادت الصحيفة بأن مينو رايولا، وكيل اللاعب، سيحصل على عمولة قدرها 15 مليون يورو، بالإضافة إلى حتمية دفع مبلغ نقدي قدره 8 ملايين يورو، فضلا عن 35 مليون يورو كراتب للمهاجم الشاب، على مدار 4 سنوات.

وإلى جانب هذه الدفعات سيكون النادي الذي يرغب في حسم الصفقة، مطالبا بدفع 22 مليون يورو لسالزبورغ، وهي قيمة الشرط الجزائي في عقد هالاند.

وجذب اللاعب الشاب أنظار عمالقة أوروبا بعد بزوغ نجمه في دوري الأبطال هذا الموسم، إذ أنهى دور المجموعات برصيد 8 أهداف، ليحلّ ثانيا في قائمة هدافي البطولة، خلف روبرت ليفاندوفسكي نجم بايرن ميونيخ، الذي يتقدّم عنه بفارق هدفين.

وكانت تقارير صحافية إيطالية أشارت الثلاثاء 24 ديسمبر/كانون الأول الجاري، إلى موافقة النجم النرويجي على العرض المقدّم من يوفنتوس لضمّه.

وذكرت صحيفة كورييري ديلو سبورت أن اللاعب البالغ من العمر 19 عاما، يقترب من اليوفي الذي قدّم مبلغ 30 مليون يورو المطلوب لإحضاره.

كما قالت صحيفة لاغازيتا ديلو سبورت، إن البيانكونيري يسعى إلى ضمّ اللاعب لمدة 5 مواسم مقابل راتب سنوي يصل إلى 3.5 مليون يورو.

وخاض هالاند 22 مباراة بقميص سالزبورغ في جميع المسابقات هذا الموسم، حيث نجح في تسجيل 28 هدفا وصناعة 8 أخرى.

 



إقراء أيضاً


التعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن أول المعلقين

إضافة تعليق






شخصية العام

كاريكاتير

إستطلاعات الرأي