يانيس يقود باكس لتعزيز سجله التاريخي

2019-12-23 | منذ 1 سنة

لوس أنجلس - حقق اليوناني يانيس أنتيتوكونمبو “تريبل دابل” وقاد فريقه ميلووكي باكس إلى تعزيز سجله الأفضل في دوري كرة السلة الأميركي للمحترفين على حساب نيويورك نيكس، بينما أمطر نجم هيوستن روكتس جيمس هاردن سلة فينيكس صنز بـ47 نقطة في 34 دقيقة.

 وشهدت مباريات السبت فوز ميلووكي على مضيفه نيويورك نيكس 123-102، وروكتس على مضيفه صنز 139-125، بينما سحق لوس أنجلس كليبرز مضيفه سان أنتونيو سبيرز 134-109 بفضل نجمه كواهي لينارد.

في المباراة الأولى، قاد اليوناني، أفضل لاعب في الموسم الماضي، فريقه إلى تحقيق فوزه الـ26 مقابل أربع هزائم، ليعزز متصدر ترتيب المنطقة الشرقية سجله كأفضل فريق في الدوري هذا الموسم، مدفوعا بفوزه على متصدر المنطقة الغربية لوس أنجلس ليكرز الخميس 111-104.

وسجل أنتيتوكونمبو في قاعة “ماديسون سكوير غاردن” في نيويورك، 22 نقطة مع 11 متابعة و10 تمريرات حاسمة، ليحقق “تريبل دابل” (10 على الأقل في ثلاث من الفئات الإحصائية الفردية) للمرة الثالثة هذا الموسم، ويعزز موقع فريقه كأحد أبرز المرشحين للمنافسة على اللقب.

 

ميلووكي حقق فوزه الـ20 في آخر 21 مباراة، والتاسع تواليا خارج أرضه، علما أن الخسارة الأخيرة له خارج ملعبه كانت أمام يوتا جاز

 

وكان زميل أنتيتوكونمبو كريس ميدلتون أفضل مسجل مع 23 نقطة. ومكن اللاعبان فريقهما من السيطرة على المباراة من البداية إلى النهاية والتقدم أحيانا بفارق 29 نقطة، من دون أي رد فعل من المضيف. وحقق ميلووكي فوزه الـ20 في آخر 21 مباراة، والتاسع تواليا خارج أرضه، علما بأن الخسارة الأخيرة له خارج ملعبه تعود إلى الثامن من نوفمبر الماضي أمام يوتا جاز.



إقرأ أيضاً


التعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن أول المعلقين

إضافة تعليق





كاريكاتير

إستطلاعات الرأي