صدام بين قطبي مانشستر في نصف نهائي كأس الرابطة الإنجليزية

2019-12-19 | منذ 7 شهر

لندن – أوقعت القرعة قطبي مدينة مانشستر؛ سيتي وغريمه يونايتد، في صدام مباشر في الدور نصف النهائي من كأس الرابطة الإنجليزية، إثر فوز الأول على مضيفه أوكسفورد 1-3 والثاني على ضيفه كولشيستر 0-3 ضمن منافسات الدور ربع النهائي الأربعاء.

والتحق ليستر سيتي بهما إثر فوزه على مضيفه إيفرتون بركلات الترجيح 2-4 بعد نهاية الوقت الأصلي بالتعادل 2-2، قبل أن توقعه القرعة في مواجهة أستون فيلا الفائز الثلاثاء على رديف ليفربول 0-5.

ويلتقي يونايتد مع سيتي على ملعب “أولد ترافورد” وليستر مع أستون فيلا على أرض الأول في السابع من يناير 2020 على أن تقام مباراتا الإياب في الـ28 منه. وقاد أولي غونار سولسكاير فريقه مانشستر يونايتد إلى الفوز على جاره مانشستر سيتي في الدوري الممتاز في وقت سابق من الشهر الحالي، لكنه قال في أول تعليق له على اللقاء المنتظر إنه يجب اللجوء إلى أسلوب مختلف لو أراد الانتصار على غريمه.

وتفوق يونايتد على سيتي بفضل الاعتماد على الهجمات المرتدة المذهلة لينتصر 2-1 في السابع من ديسمبر الجاري.

وتوقع المدرب النرويجي اعتماد فريق المدرب بيب غوارديولا على نهج مختلف عندما يلتقيان في يناير.

وأبلغ سولسكاير الصحافيين “لن تفوز على سيتي مرتين أو ثلاث على التوالي بالاعتماد على الأسلوب ذاته لذا سنلجأ إلى شيء أفضل عما فعلنا في المرة الأخيرة لأنني واثق من أن بيب سيحمس فريقه”.

وقال المدرب الذي دارت الكثير من التكهنات حول بقائه على رأس يونايتد “شاهدنا تلك المباراة وكنا سعداء بالنتيجة وببعض فتراتها. هناك بعض الأمور التي يجب أن نفعلها بشكل أفضل”.

وأضاف “يجب أن نفرض سيطرتنا بطريقة أكبر. لا يوجد الكثير لنفعله لكن يجب أن نسعى لذلك”. وختم حديثه بالقول “سيتي يمكن أن يتفوق عليك لذا نحن بحاجة للتفكير في المباراة والاستعداد للمنافس مرة أخرى لكننا أظهرنا لسيتي أننا نستطيع التسبب بمشكلات”.



إقراء أيضاً


التعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن أول المعلقين

إضافة تعليق






شخصية العام

كاريكاتير

إستطلاعات الرأي