رومانيولي على رادار كبار أوروبا

2019-12-18 | منذ 7 شهر

مدريد – يحاول نادي ميلان جاهدا تأمين عقد لاعبه أليسيو رومانيولي بعدما تلقى اتصالات من عدة فرق أوروبية آخرها فريق أتلتيكو مدريد الإسباني الذي يعول على الفوز بالصفقة خلال الانتقالات الشتوية القادمة، إضافة إلى رغبة ملحة يبديها يوفنتوس الإيطالي في ضم المدافع خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وذكر موقع “كالتشيو ميركاتو” أن دييغو سيميوني المدير الفني لأتلتيكو مدريد يراقب رومانيولي عن كثب ومنذ فترة طويلة، مشيرا إلى أن صاحب الـ24 سنة يعد هدفا مهما للنادي الإسباني.

وأضاف أن مدرب فريق أتلتيكو معجب بأسلوب وقدرات رومانيولي، مبيّنا أن مسؤولي النادي المدريدي أجروا بالفعل اتصالات أولية لمعرفة نوايا النادي واللاعب تمهيدا لضمه.

لكن الموقع لفت إلى أن ميلان يريد حماية قائده وتجديد عقده من أجل إنهاء شائعات انتقاله إلى العاصمة الإسبانية.

وختم أن بوبان مدير كرة القدم بميلان بدأ مفاوضاته مع مينو رايولا وكيل أعمال رومانيولي، للتوصل إلى اتفاق حول تجديد العقد.

وعلى الجبهة الأخرى محليا يرغب يوفنتوس في تدعيم خطه الخلفي بصفقة من ميلان خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ووفقا لما أشارت إليه صحيفة “كوريري ديللو سبورت”، فإن قائد ميلان ومدافعه رومانيولي يعد هدفا محوريا لفريق “السيدة العجوز”، حيث يضعه البيانكونيري ضمن قائمة المرغوب في ضمهم خلال الصيف المقبل. ومن المقرر أن ينتهي عقد مدافع ميلان في صيف 2022 بعدما جدد عقده مع الروسونيري في يونيو 2018.

وأشارت إلى أن إدارة ميلان حريصة على تمديد عقد رومانيولي، حيث ستلتقي مع اللاعب ووكلائه في الصيف المقبل من أجل الاتفاق على عقد جديد.

ولفتت الصحيفة إلى أنه رغم رغبة ميلان في تمديد عقد رومانيولي إلا أن يوفنتوس مهتم بضمه ويتابعه منذ فترة.



إقراء أيضاً


التعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن أول المعلقين

إضافة تعليق






شخصية العام

كاريكاتير

إستطلاعات الرأي