براغا البرتغالي ومانشستر يونايتد الانجليزي يعززان صدارتهما في الدوري الاوروبي

2019-12-13 | منذ 7 شهر

ضمن فعاليات المجموعة الثانية عشر من منافسات ​الدوري الاوروبي​، عزز نادي ​مانشستر يونايتد​ من صدارته بفوز مهم امام ​الكمار​ وبواقع 4-0 على ارضية ملعب الاولد ترافورد وحاول الفريق الهولندي اقتناص الصدارة ولكن ابناء المدرب اولي غونار سولسكاير كان لهم رأي آخر.

وكان الشوط الاول متكافئاً بين الجانبين حيث انحصر الصراع اكثر في وسط الملعب وتحصّل لاعبو الفريقين على بعض المحاولات الطفيفة والتي لم تهدد مرمى الآخر بشكل كبير وحاول لاعبو اليونايتد الاستفادة من عامل الارض والجمهور ولكن سرعة لاعبي الكمار في الهجمات المرتدة صعبت من مهمة الشياطين الحمر، واحتدم الصراع بشكل كبير في وسط الملعب وحاول لاعبو الفريقين استغلال اي هفوة من اجل الانقضاض على خصمه وكان للاعبي الفريقين بعض المحاولات الخطرة ولكن الفعالية الهجومية واللمسة الاخيرة غابت عنهم لينتهي هذا الشوط بالتعادل السلبي بين الفريقين.

وفي الشوط الثاني دخل لاعبو اليونايتد بتركيز كبير حيث صعوا الى خطف هدف التقدم ولاحت للشياطين الحمر بعض الفرص الا ان تمكن آشلي يونغ من خطف هدف التقدم في الدقيقة 53 بعد عمل كبير من خوان ماتا، وبعدها واصل الشياطين الحمر ضغطهم ونجح مايسون غرينوود من خطف هدف ثاني لليونايتد في الدقيقة 58 وبعدها لجأ المدرب سولسكايير الى اجراء التبديلات في صفوف فريقه من اجل اراحة بعض لاعبيه وفي الدقيقة 62 خطف ماتا الهدف الثالث من ضربة جزاء، وبعدها اضاف غرينوود هدف رابع للشياطين الحمر في الدقيقة 64 ولم ينجح لاعبو الكمار من القيام بأي ردة فعل وسط ضياع كبير لدى الفريق الهولندي، وفي الدقائق الـ15 الاخيرة هدأ لاعبو اليونايتد من وتيرة ضغطهم في ظل قلة حيلة لاعبي الخصم في الضغط على مرمى الخصم لتنتهي المباراة بفوز اليونايتد وبواقع 4-0.

وفي نفس المجموعة، حقق بارتيزان بلغراد الصربي فوزاً كبيراً امام ​استانا​ وبواقع 4-1. ​​​​​​​ وفي المجموعة السابعة، انقاد نادي رينجرز الاسكلتندي الى تعادل مرير امام ​يونغ بويز​ السويسري وبواقع 1-1 ليتراجع الى المركز الثاني في المجموعة، بينما تمكن نادي بورتو من حسم تأهله الى الدور المقبل بعد ان نجح في خطف المركز الاول في المجموعة بفوز مثير وقوي امام فينورد الهولندي وبواقع 3-2.

وفي المجموعة الثامنة، تعرض نادي ​اسبانيول​ الاسباني الى الخسارة سيسكا موسكو وبواقع 1-0 ورغم الخسارة حافظ الفريق الكتالوني على صدارة المجموعة، فيما حسم لودغوريتس البلغاري المركز الثاني في المجموعة بتعادله امام فرينسفاروس المجري وبواقع 1-1.

وفي المجموعة التاسعة، حسم ناي غنت البلجيكي صدارة المجموعة بعد ان حقق الفوز امام اولسكاندريا وبواقع 2-1، وبدروه حقق نادي فولفسبورغ فوزاً ثميناً امام سانت اتيان وبواقع 1-0 ليحسم الفريق الالماني المركز الثاني في المجموعة.

وفي المجموعة العاشرة، ودع نادي بوروسيا مونشغلادباخ البطولة بعد ان انقاد الى الهزيمة امام باشاكشهير التركي التركي وبواقع 2-1 وبدوره انقاد نادي روما الايطالي الى التعادل امام فولسبرغر النمساوي وبواقع 2-2 ليحس الجياولورسي المركز الثاني في المجموعة.. وفي المجموعة الحادية عشر، حسم نادي ​براغا​ البرتغالي مركزه الاول في المجموعة بعد ان حققوا الفوز امام سلوفان براتيسلافا وبواقع 4-2، فيما حسم نادي ولفرهامبتون الانكليزي المركز الثاني في المجموعة بعد ان حققوا فوزاً كبيراً امام بشيكتاش التركي وبواقع 4-0.

 


إقراء أيضاً


التعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن أول المعلقين

إضافة تعليق






شخصية العام

كاريكاتير

إستطلاعات الرأي