الإعلان عن الفائزين بجائزة "غولدن غلوب" بينهما مصريان

2019-12-10 | منذ 1 سنة

أعلنت رابطة الصحافة الأجنبية في هوليود، مساء الاثنين 9 ديسمبر/ كانون الأول الجاري، عن قائمة ترشيحات جوائز "غولدن غلوب"، بينهم فنانين مصريين ضمن المتنافسين.

وحددت رابطة "غولدن غلوب Golden Globe" في نسختها الـ77، أن حفل توزيع الجوائز سيقام في 6 يناير/ كانون الثاني 2020، في مدينة لوس أنجلوس الأمريكية، بحسب موقع "إيجبشيان ستريت".

وكشفت القائمة عن ترشيح النجم المصري العالمي رامي مالك لجائزة أفضل ممثل درامي، والممثل المصري العالمي الصاعد رامي يوسف لجائزة أفضل ممثل كوميدي.

وتم ترشيح مالك للجائزة عن دوره "إليوت أندرسون" في المسلسل الشهير "Mr Robot"، و يوسف لجائزة أفضل ممثل كوميدي عن دوره في مسلسل "Ramy"، وهو ستاند أب كوميدي مكون من 10 حلقات.

يشار إلى أن مالك كان قد فاز بجائزة الغولدن غلوب، والأوسكار والـ"BAFTA" العام الماضي كأفضل ممثل سينمائي عن دوره في فيلم "bohemian rhapsody".

وحصل مالك البالغ من العمر 38 عاما، في عام 2016، على أول جائزة غولدن غلوب وإيمي، عن دوره "إليوت أندرسون " في المسلسل الشهير "Mr Robot".

من جهة أخرى شارك رامي يوسف في مسلسل "رامي" الذي تدور قصته حول طفولة يوسف، ويتحدث عن شاب مصري أمريكي يكتشف هويته كجيل أمريكي ثان، بالإضافة إلي ذلك "رامي" هو مؤلف المسلسل والمنتج التنفيذي، وهو بطل الرواية.



إقرأ أيضاً


التعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن أول المعلقين

إضافة تعليق





كاريكاتير

إستطلاعات الرأي