الحمدان: سنقاتل من أجل لقب خليجي 24

2019-12-07 | منذ 2 سنة

الدوحة - أبدى عبدالله الحمدان لاعب المنتخب السعودي سعادته بتأهل منتخب بلاده إلى نهائي بطولة كأس الخليج لكرة القدم “خليجي 24”، بعد الفوز على المنتخب القطري صاحب الأرض 1-0.

وقال اللاعب السعودي في تصريح حصري لـ صحيفة العرب  “سعيد جدا بالهدف الذي سجلته في شباك قطر والذي منحنا التأهل للنهائي، واعتقد أننا نستحق الفوز على منتخب قطر القوي الذي كان ندا شرسا وصعبا خلال اللقاء ولكن الحمد لله استطعنا أن نتخطاه لنتأهل إلى المباراة النهائية والمنافسة على الكأس”.

ونال الحمدان جائزة أفضل لاعب في مباراة قطر والسعودية بعدما نجح في قيادة الأخضر للفوز على مضيفه القطري بهدف من توقيعه بضربة رأسية مستغلا خطأ الحارس القطري سعد الشيب.

وقدّم المهاجم الشاب صاحب الـ20 سنة مباراة كبيرة بفضل حضوره المميز وتحركاته الهجومية الجيدة، التي توّجت بتسجيل هدف الانتصار.

وعلّق الاتحاد السعودي على اختيار الشاب السعودي كأحسن لاعب في المباراة على صفحته على تويتر بالقول، “تهانينا للمتألق عبدالله الحمدان بمناسبة اختياره كأفضل لاعب في المباراة”.

وأشاد الحمدان بالجهد الكبير الذي قدّمه زملاؤه في المباراة، مؤكدا أن الجميع كان على قدر المسؤولية، واستطعنا أن نحقق الفوز عن جدارة بعد مستوى رائع ومميز.

ووعد نجوم المنتخب السعودي الأول الشعب السعودي بتحقيق الفوز على البحرين مساء الأحد في المباراة النهائية والعودة باللقب إلى الرياض.

ووجّه نجوم الأخضر رسائل للجماهير السعودية عبر حساباتهم على تويتر عقب الفوز وبلوغ النهائي. وقال ياسر الشهراني ظهير أيسر الأخضر “الحمدلله دائما.. دعواتكم وإن شاء الله نفرحكم بالبطولة”.

ومن جانبه كتب سالم الدوسري جناح الأخضر المميز الذي غاب عن مباراة قطر للإصابة، “مبروك يا أبطال”.

وغرّد يحيى الشهري صانع ألعاب الأخضر “ألف مبروك تأهل منتخبنا الوطني لنهائي البطولة الخليجية.. وبإذن الله تكتمل فرحتنا بتحقيق اللقب”. وقال الحمدان في آخر حديثه “نأمل أن يحالفنا التوفيق في النهائي. ستكون مباراة صعبة،”.






كاريكاتير

إستطلاعات الرأي