سوزا يكيل المديح للمنتخب العراقي

2019-12-03 | منذ 2 سنة

الدوحة- أشاد البرتغالي هيليو سوزا مدرب البحرين بتأهل المنتخب للدور نصف النهائي من خليجي 24، وذلك بعد الفوز على الكويت، واحتلال المركز الثاني بالمجموعة.

وقال سوزا في المؤتمر الصحافي “المباراة كانت صعبة ونجحنا في التأهل من خلال الأداء القوي الذي قدّمه اللاعبون على مدار شوطي اللقاء، والإصرار على الفوز بها”.

وأضاف سوزا “سعيد بالتأهل لهذا الدور وتعويض الخسارة من السعودية في اللقاء الماضي، ونحن لعبنا من أجل الفوز في اللقاء ونجحنا في ذلك وتأهلنا والأهم الآن التركيز في لقاء العراق المقبل في نصف النهائي”.

وتابع “أمتلك 23 لاعبا بالمنتخب البحريني كلهم يؤدون بشكل جيد، وأنا سعيد بما قدّموه في البطولة حتى الآن، وأنتظر أن نقدّم الأفضل في المباراة المقبلة”. وأشار مدرب البحرين إلى أن اللقاء كان صعبا بالنسبة إليهم ولا خيار فيه غير الفوز للتأهل، مؤكدا أن اللاعبين قدموا المطلوب منهم ونجحوا في ذلك.

وعن مواجهة العراق المقبلة قال سوزا “مباراة مهمة وصعبة، والعراق فريق متميز واستفدنا بلعب 3 مباريات معه في الفترة الأخيرة، وهو من أفضل فرق البطولة وأتمنى أن نفوز ونكمل المشوار”.

من جانبه أكد سيد مهدي جعفر حارس مرمى وقائد منتخب البحرين أنهم نجحوا في تعويض ما فاتهم في أول جولتين بدور المجموعات، بعد التعادل أمام عمان والخسارة من السعودية بتحقيق الفوز على الكويت.

وقال جعفر “الأحمر تفوق في المباراة وأبرز فيها اللاعبون قدراتهم، ونجحنا في الفوز وتحقيق الأهم عبر التأهل إلى قبل النهائي”.

وأضاف أن الجهازين الإداري والفني مع اللاعبين قاموا خلال الفترة الأخيرة بعمل وجهد كبيرين بدعم من المسؤولين من أجل تقديم الأفضل والتمسك بحظوظهم في سباق المنافسة على اللقب.

وأشار إلى أنه كان على ثقة في قدرات وإمكانيات اللاعبين الذين لم يقصروا والتزموا بتعليمات الجهاز الفني وفقا لمجريات كل مباراة من أجل التأهل.






كاريكاتير

إستطلاعات الرأي