مانشيني سعيد بتجنب مواجهة فرنسا

2019-12-02 | منذ 2 أسبوع

روما – أعرب روبرتو مانشيني، المدير الفني للمنتخب الإيطالي، عن سعادته بتجنب مواجهة فرنسا بطلة العالم والبرتغال بطلة أوروبا في نهائيات كأس الأمم الأوروبية لكرة القدم (يورو 2020).

وأسفرت قرعة يورو 2020 عن وقوع منتخب إيطاليا في المجموعة الأولى بجوار تركيا وويلز وسويسرا.

وقال مانشيني بعد إجراء مراسم القرعة “بالنظر إلى أن فرنسا والبرتغال كان من الممكن أن تتواجدا معنا في نفس المجموعة، فإن الوضع كان سيصبح صعبا للغاية”. وأضاف “لكن المنتخب السويسري فريق جيد للغاية، وويلز قد تكون مفاجأة بينما المنتخب التركي مفعم بالشباب من أصحاب المواهب، وفاز على فرنسا في التصفيات”.

وتابع “كان من الممكن أن نواجه فرنسا، ليصبح هناك اثنان من أقوى المنتخبات في مجموعة واحدة، بينما عندما تكون المجموعة متوازنة فإنك تقاتل حتى النهاية”.

وأشار “لا نخشى أي منافس، بالطبع هناك بعض الفرق في حالة أفضل لأنها بدأت العمل قبل أن نبدأ نحن، ولكني أيضا أعتقد أن فرنسا والبرتغال لن تكونا سعيدتين بمواجهة إيطاليا في المجموعة ذاتها”. وتصدر المنتخب الإيطالي المجموعة العاشرة في تصفيات يورو 2020 برصيد 30 نقطة من عشرة انتصارات متتالية وبسجل خال من الهزائم.ويستهل منتخب الآتزوري مشواره في يورو 2020 بمواجهة تركيا في 12 يونيو المقبل في روما كما سيخوض المباراتين التاليتين في المجموعة الأولى على الملعب الأولمبي في العاصمة الإيطالية.

ويخطط الاتحاد الإيطالي لتنظيم مباراتين وديتين للآتزوري في مارس المقبل أمام إنكلترا وألمانيا. ومن جانبه قال سينول جونيش مدرب تركيا “تواجدنا في هذه البطولة وخوض المباراة الافتتاحية يجعلاننا نشعر بالفخر”. وأضاف “في كل مباراة افتتاحية تكون هناك مفاجآت ونتمنى أن نُحدث المفاجأة”.

وبعد جمع أربع نقاط من مواجهتيه أمام فرنسا في التصفيات فإن منتخب تركيا يمر بحالة من الثقة. وأشار جونيش “رغم أن المنتخب الإيطالي هو المرشح للفوز فإنني أعتقد أننا نتحلى بالقوة”.



إقراء أيضاً


التعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن أول المعلقين

إضافة تعليق

كاريكاتير

إستطلاعات الرأي