مبابي يخطط للهروب الى ريال مدريد

2019-12-02 | منذ 2 أسبوع

يُخطط باريس سان جيرمان وراء الكواليس، لتمديد عقد المهاجم الفرنسي كيليان مبابي الممتد إلى نهاية يوليو 2022، لكن وعلى ما يبدو أن حماس بطل العالم للتجاوب مع رغبة ناديه لا تزال خجولة.

وسبق أن ربطت العديد من التقارير كيليان مبابي بالانتقال إلى ريال مدريد، للتدرب تحت قيادة مواطنه زين الدين زيدان، لكن الصفقة لن تكون سهلة، وقد تدوم لسنوات كما حدث مع إدين هازارد.

الخطة المُحكمة تقود مبابي إلى ريال مدريد: وبحسب موقع “لو 10سبورت” الفرنسي، فإن باريس سان جيرمان يسعى بقوة خلال الفترة الحالية، من أجل تجديد عقد كيليان مبابي وزيادة راتبه، لإجهاض مناورات ريال مدريد، خاصةً وأن زين الدين زيدان يغازله في جل مؤتمراته الصحفية.

وأوضح الموقع المذكور، إلى أن مبابي رفض بدء المحادثات مع باريس سان جيرمان، معللاً ذلك برغبته في التركيز مع الفريق هذا الموسم، لكن مسؤولي الفريق الفرنسي يدركون أن اللاعب يُخطط للرحيل إلى ريال مدريد. 

وكان مبابي يتوقع الكثير في باريس سان جيرمان، لكنه وجد نفسه يحصد البطولات المحلية فقط، ورغم تألقه وكونه أصغر لاعب فرنسي يسجل في كأس العالم، إلا أن ذلك لم يكن كافياً، سيما بعد الفشل في بطولة دوري أبطال أوروبا خلال موسمين على التوالي. وسيكون رفض التجديد خطوة أولى من مبابي لتمهيد انتقاله إلى ريال مدريد، رغم أن النادي الملكي سيخشى إمكانية صموده من أمام الضغط والملايين التي سيضعها النادي الفرنسي رهن إشارة اللاعب الشاب.

وقد يبقى الخيار الأمثل بالنسبة للاعب إذا ما قرر البقاء مع باريس سان جريمان، هو التجديد لمدة سنة واحدة فقط، غير أن ذلك بعيد جداً عن ممارسات النادي الفرنسي بخصوص عقوده مع اللاعبين.



إقراء أيضاً


التعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن أول المعلقين

إضافة تعليق

كاريكاتير

إستطلاعات الرأي