البوسعيدي: نطالب بدعم عمان جماهيريا

2019-11-30 | منذ 1 سنة

اعترف علي البوسعيدي لاعب المنتخب العماني لكرة القدم الجمعة بأن فريقه يمر بمرحلة انتقالية خلال الفترة الحالية ويحتاج إلى الدعم الجماهيري والإعلامي خلال مشاركته في بطولة كأس الخليج “خليجي 24” بقطر.

ويلتقي المنتخب العماني نظيره الكويتي اليوم السبت في الجولة الثانية من مباريات المجموعة الثانية في الدور الأول لبطولة كأس الخليج “خليجي 24” المقامة حاليا بقطر.

وكان المنتخب الكويتي قد افتتح مشواره في البطولة بالفوز على نظيره السعودي 3-1 فيما استهل المنتخب العماني رحلة الدفاع عن لقبه الخليجي بتعادل سلبي مع نظيره البحريني.

وقال البوسعيدي خلال المؤتمر الصحافي المخصص لفريقه “نوجه خالص تعازينا لأسرة المدرب الراحل بيم فيربيك المدير الفني السابق للفريق ونعزي أنفسنا كلاعبين علما وأن وفاته أصابتنا جميعا بالحزن وألغينا المران احتراما لحزن اللاعبين”.

وأضاف “سيكون هناك أكثر من اجتماع بين الجهاز الفني واللاعبين وسبق لنا أن شاهدنا مباراة المنتخبين الكويتي والسعودي في البطولة الحالية. نشعر بالصدمة لوفاة بيم فيربيك الذي قادنا للقب في النسخة الماضية، لكن هذا لن يعيقنا عن الاستعداد الجيد لمباراة السبت”.وأكد النجم اليمني أن منتخب “الشياطين الحمر” يحتاج دائما إلى دعم جماهيره ووقوفها إلى جانبه ودعم جميع المحيطين به، مشيرا إلى أن الفريق يعد بتقديم مباراة قوية أمام الكويت.

وأضاف “نحن في مرحلة انتقالية حيث أدرجت مجموعة كبيرة من اللاعبين الجدد بالفريق وتحتاج إلى بعض الوقت من أجل الانسجام”.



إقرأ أيضاً


التعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن أول المعلقين

إضافة تعليق





كاريكاتير

إستطلاعات الرأي