القطري الراوي أول ضحايا "خليجي 24"

2019-11-28 | منذ 2 سنة

تلقى المنتخب القطري لكرة القدم لطمة قوية في بداية رحلة البحث عن لقبه الخليجي الرابع بالإصابة التي تعرض لها مدافعه بسام الراوي في المباراة الافتتاحية للبطولة الثلاثاء، والتي ستحرمه من استكمال مباريات فريقه بالبطولة.

وأصيب الراوي خلال التحام قوي مع اللاعب العراقي البديل أمجد عطوان ليخرج اللاعب مصابا. وأكدت مصادر إعلامية أن إصابة اللاعب ستحرمه من المشاركة مع المنتخب القطري (العنابي) حتى نهاية البطولة.

أعلن الاتحاد القطري غياب لاعب الفريق بسام الراوي عن بقية منافسات بطولة كأس الخليج.

 ووفقا لبيان منشور على الموقع الرسمي للاتحاد، “تأكد غياب بسام الراوي مدافع المنتخب القطري الأول حتى نهاية البطولة بعدما تعرض إلى إصابة بكسر في الساق خلال مباراة منتخب بلاده أمام العراق، وخرج بسام مصابا في الشوط الثاني وشارك بدلا منه سالم الهاجرى”.

وأضاف البيان “توجه الراوي إلى مستشفى الطب الرياضي وجراحة العظام، وتم إجراء الفحص اللازم عليه وتبينت إصابته بكسر في السابق اليمنى وحاجته إلى إجراء جراحة عاجلة تستلزم غيابه عن الملاعب لفترة طويلة”. بذلك، أصبح بسام الراوي أول ضحايا الإصابات في خليجي 24. يذكر أن المنتخب القطري تلقى هزيمة على ملعبه في الجولة الأولى للبطولة الخليجية من العراق بهدفين لهدف.

وأبدت الصحف القطرية أسفها للخسارة التي تعرض لها الفريق القطري أمام نظيره العراقي. وعنونت مجلة “ستاد الدوحة”، “العنابي ينقاد إلى خسارة مفاجئة أمام العراقي”، حيث أكدت الصحيفة أن الفريق العراقي نجح في تحقيق الفوز مستغلا عدم استثمار

المنتخب القطري لبدايته الجيدة في الربع الساعة الأولى من المباراة. وأضافت المجلة القطرية، أن منتخب بلادها أدخل نفسه في حسابات التأهل المعقدة بشكل مبكر للغاية، خاصة بعد الفوز الذي حققه الفريق الإماراتي على نظيره اليمني 3-0 في المجموعة ذاتها.

أما صحيفة “الشرق” القطرية، فذكرت في عنوانها “الأدعم يخسر أمام نظيره العراقي افتتاح خليجي 24”، حيث أكدت أن الفريق القطري لم يستثمر الفرص العديدة التي سنحت له خلال المباراة. ووصفت صحيفة “الراية” هزيمة المنتخب القطري في افتتاح البطولة بالتعثر، حيث عنونت “العنابي يتعثر في أول خطوة”. وأضافت الصحيفة أن المنتخب القطري خيب آمال جماهيره بالهزيمة في مباراة الافتتاح على أرضه وبين جماهيره.






كاريكاتير

إستطلاعات الرأي