مدير المنتخب اليمني : طموحنا كبير في "خليجي 24"

2019-11-26 | منذ 1 سنة

انطلقت في العاصمة القطرية الدوحة، مساء اليوم الثلاثاء، منافسات بطولة كأس الخليج لكرة القدم في نسختها الرابعة والعشرين (خليجي 24)، بمباراتين تجمع الأولى منتخب البلد المضيف قطر بمنتخب العراق، والثانية منتخبي الإمارات واليمن تقام الساعة 9:30 .

ووجه محمد حيدان، مدير المنتخب اليمني، رسالة خاصة للاعبي فريقه قبل انطلاق منافسات بطولة خليجي 24 في قطر، طالبهم خلالها ببذل أقصى جهد من أجل تحقيق نتائج طيبة في هذه النسخة.

ولم يحقق المنتخب اليمني على مر التاريخ أي انتصار في بطولات كأس الخليج.

وأوقعت القرعة، الفريق في المجموعة الأولى التي تضم قطر، والإمارات، والعراق، ويبدأ الفريق اليمني مشواره في البطولة غدًا الثلاثاء بمواجهة الإمارات على ستاد خليفة.

وقال حيدان في تصريحات صحفية على هامش مران الفريق اليوم: "ندرك كجهاز فني وإداري صعوبة مهمة فريقنا لكننا نثق في هذه المجموعة الشابة من اللاعبين".

وأضاف "نطالب اللاعبين برسم البسمة على شفاه الجماهير اليمنية، وإن أخفقوا ولم يحالفهم التوفيق فلن نقسوا عليهم ونتمنى من الجميع الصبر على هذه المجموعة، الذين واجهوا كثير من الصعوبات والظروف الراهنة التي تعيشها البلاد والكرة اليمنية".

وشدد حيدان على ان تواجد المنتخب اليمني في كأس الخليج 24 هو من أجل إنجاح البطولة.

وأضاف: "لدينا منتخب شاب شارك في بطولة غرب آسيا بالعراق، وبالتصفيات المشتركة للمونديال وكأس آسيا وإن شاء الله طموحنا كبير في هذه البطولة".

وأوضح "أعتقد ان هذا المنتخب يحتاج للوقت وفترة طويلة خاصة أننا عانينا كثيرة من فترة التوقف للدوري الذي دام 5 سنوات كاملة بسبب الوضع الحالي، ما أضر بالكرة اليمنية، ولذلك نشكر الشباب على جهودهم".



إقرأ أيضاً


التعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن أول المعلقين

إضافة تعليق





كاريكاتير

إستطلاعات الرأي