Half تعلن أولى ألعابها لعالم الواقع الافتراضي

2019-11-21 | منذ 3 أسبوع

بعد مرور عامين وتسعة أشهر على إعلانها دخول عالم ألعاب الواقع الافتراضي وعزمها على إطلاق 3 ألعاب مختلفة، أعلنت شركة فالف الأربعاء 20 نوفمبر/تشرين الثاني الجاري ،عن لعبة Half-Life: Alyx، وهي أول لعبة جديدة في سلسلة هاف لايف الشهيرة منذ أكثر من عقد.

يذكر أن شركة فالف مشهورة عالمياً بلعبتها المعشوقة لدى كثير من مهووسي الألعاب، «كاونتر سترايك». ليس هناك حالياً أي تفاصيل أخرى غير التغريدة على حساب الشركة في منصة تويتر، لكن قد تكون هناك تفاصيل أخرى غداً من خلال شبكات التواصل الاجتماعي.

على الرغم من كونها أفضل ألعاب الحواسيب نفوذاً وإشادة على الإطلاق، إلا أن «فالف» لم تشتهر مطلقاً بأيّ من ألعابها في السلسلة نفسها وهي Half-Life وHalf-Life 2 وHalf-Life: Episode 1 وHalf-Life: Episode 2.

لا شكّ أن شركة مثل «فالف» لها قوتّها في سوق الألعاب، فقد أطلقت ألعاباً شهيرة بأسماء كبيرة مثل Team Fortress 2 وPortal 2 وLeft 4 Dead 2 وDota 2، كما أنها تصدّرت عناوين الصحف في أيار/ مايو الماضي بعد إعلانها عن نظارة الواقع الافتراضي «فالف إندكس» التي توفّر ميزة تجعلك تشعر بوجود الأجسام الافتراضية في يديك.

قد تقوم الشركة بربط هذه اللعبة على وجه التحديد بنظارات الواقع الافتراضي الخاصة بها لبدء اعتماد المنصة، كما فعلت من قبل مع لعبتي Half-Life 2 وSteam back.

متى ظهرت اللعبة لأول مرة؟

ظهرت لعبة Half-Life لأول مرة في عام 1998 وقد حافظت على قاعدة جماهيرية ضخمة ومستمرّة، على الرغم من أن آخر نسخة للعبة قد تمّ إصدارها منذ أكثر من عقد.

تحتوي النسخة الجديدة من لعبة Half-Life: Alyx على شخصية تُدعى Alyx وقد كانت الشخصية في إصدارات اللعبة السابقة، لكن لم يرها أحد منذ النسخة الأخيرة التي صدرت عام 2007.



إقراء أيضاً


التعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن أول المعلقين

إضافة تعليق

كاريكاتير

إستطلاعات الرأي