14 كاميرا في كأس السوبر الإسباني بالسعودية

2019-11-21 | منذ 9 شهر

أكد الاتحاد الإسباني لكرة القدم، أنه سيستعين بتقنية خط المرمى للمرة الأولى في بطولة كأس السوبر، التي ستحتضنها السعودية، في يناير 2020، وستقام لأول مرة بمشاركة 4 فرق.

في حدث هو الأول في تاريخ الكرة الإسبانية، أعلن الاتحاد الإسباني لكرة القدم بأنه سيستعين بتقنية خط المرمى للمرة الأولى في بطولة كأس السوبر، التي ستحتضنها السعودية في يناير 2020، وستقام لأول مرة بمشاركة 4 فرق.

وقال رئيس اللجنة، كارلوس كاربايو، من داخل مدينة لاس روثاس الرياضية: "نحن سعداء للغاية للإعلان عن تطور جديد في تاريخ كرة القدم الإسبانية، حيث أننا سنطبق للمرة الأولى في إسبانيا تقنية خط المرمى في مباراتي نصف النهائي ونهائي كأس السوبر، التي ستقام مطلع يناير المقبل، في السعودية".

وتقوم هذه التقنية، التي يعد موردها الفني شركة "عين الصقر"، على الاستعانة بـ 14 كاميرا مثبتة في جميع جنبات الملعب، 7 في كل منتصف، منها كاميرا عالية الجودة على خط المرمى، وجميعها متصلة بمركز تحكم، بينما يتصل هذا المركز مباشرة بالحكام داخل الملعب.

وفي حالة تخطي الكرة بالكامل لخط المرمى، سيسمع الحكام في أقل من ثانية كلمة "هدف" ثلاث مرات، بالإضافة لوصول رسالة نصية على ساعاتهم.



إقراء أيضاً


التعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن أول المعلقين

إضافة تعليق






شخصية العام

كاريكاتير

إستطلاعات الرأي