توتنهام يعود إلى ملاحقة البرازيلي كوتينيو

2019-11-16 | منذ 8 شهر

كشف تقرير صحافي إسباني الجمعة 15 نوفمبر/تشرين الثاني الجاري، أن نادي توتنهام عاد إلى مطاردة البرازيلي فيليب كوتينيو نجم برشلونة الإسباني الذي انتقال معارا هذا الموسم إلى العملاق الألماني بايرن ميونيخ.

وانتقل كوتينيو إلى بايرن ميونيخ لمدة موسم واحد مقابل 8.5 ملايين يورو، بالإضافة إلى وجود بند في عقد اللاعب يسمح للبافاري بشرائه في الصيف مقابل 120 مليون يورو.

ووفقا لصحيفة “موندو ديبورتيفو”، فإن كوتينيو كان على أعتاب الانتقال إلى صفوف توتنهام خلال الصيف الماضي، لكن النادي اللندني تراجع في اللحظات الأخيرة.

وأشارت الصحيفة إلى أن توتنهام أعاد اهتمامه بضم فيليب كوتينيو بدعم من المدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو، الذي سبق أن درب اللاعب البرازيلي في إسبانيول.

وأوضحت أن كوتينيو فقد مكانه في التشكيلة الأساسية لبايرن ميونيخ خلال آخر ثلاث مباريات، وهو ما قد يمهد لعودة النجم البرازيلي إلى الدوري الإنكليزي الممتاز.

وبغض النظر عن صحة هذه التقارير من عدمها، فإن الفريق الألماني لا يمكنه التفريط بسهولة في اللاعب البرازيلي وخصوصا هذا الموسم الذي يعرف فيه عدة تقلبات وتراجعا على مستويات عدة بينها تغيير إدارته الفنية ورئيسه أولي هونيس الذي ترك منصب رئاسة الفريق رسميا إلى خلفه هربرت هاينر، الرئيس التنفيذي السابق للشركة الألمانية العملاقة في مجال التجهيزات الرياضية “أديداس”.

لكن في حال قيام الفريق الألماني بانتدابات خلال الميركاتو الشتوي خصوصا في خطة الهجوم وقرر عدم تفعيل بند شراء كوتينيو، فإن المجال يصبح متاحا أمام توتنهام للفوز بخدمات النجم البرازيلي.



إقراء أيضاً


التعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن أول المعلقين

إضافة تعليق






شخصية العام

كاريكاتير

إستطلاعات الرأي