رسميًا.. تعديل موعد خليجي 24

2019-11-13 | منذ 4 أسبوع

قرر المكتب التنفيذي لكأس الخليج العربي، قبول مشاركة السعودية والإمارات والبحرين بشكل رسمي في منافسات خليجي 24، التي ستقام في العاصمة القطرية الدوحة.

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقد اليوم الأربعاء، برئاسة الشيخ حمد بن خليفة بن أحمد آل ثاني.

كما تقرر تعديل موعد البطولة لتقام خلال الفترة من 26 نوفمبر/تشرين ثان الجاري وحتى 8 ديسمبر/كانون أول المقبل.

ومن المقرر أن تسحب غدًا الخميس، قرعة جديدة للبطولة الخليجية، بعد التغييرات التي طرأت عليها بمشاركة 8 منتخبات.

وقال جاسم الشكيلي نائب رئيس اتحاد كأس الخليج العربي، إن تعديل موعد انطلاق البطولة، جاء بسبب ارتباط الهلال السعودي بخوض إياب نهائي دوري أبطال آسيا أمام أوراوا ريد دياموندز الياباني.

وأضاف الشكيلي في المؤتمر الصحفي "الاتحاد الخليجي حريص على مشاركة الجميع في البطولة التي تجمع الأشقاء منذ زمن طويل، نتمنى أن يحضر رؤساء الاتحادات، المؤتمر العام للمسابقة".

وتابع "الفرق المشاركة في البطولة ستشارك بالمنتخبات الأولى، كما أن جوائز البطولة ستظل كما هي والتي سبق الإعلان عنها من قبل".

وتمنى الشكيلي، النجاح للبطولة على جميع المستويات، مؤكدًا أن قطر ليس لديها أي تعقيد بشان دخول الجماهير.

ومن المنتظر أن تقام البطولة بنظام المجموعتين، بعدما كان من المتفق عليه أن تقام بنظام الدوري من دور واحد، قبل إعلان مشاركة السعودية والإمارات والبحرين.

من جانبه، كشف جاسم الرميحي أمين عام اتحاد كأس الخليج العربي، أن هناك ملاعب أخرى سيتم إضافتها للبطولة الخليجية بعد ارتفاع عدد المشاركين إلى 8 منتخبات.

وأشار الرميحي إلى أنه سيطلب من الدول التي عادت للمشاركة، تحديد الطواقم التحكيمية لديها للمشاركة في إدارة مباريات البطولة.



إقراء أيضاً


التعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن أول المعلقين

إضافة تعليق

كاريكاتير

إستطلاعات الرأي