لوف:المانشافات قادر على الفوز في آخر مباراتين بتصفيات يورو 2020

2019-11-12 | منذ 8 شهر

أكد يواخيم لوف المدير الفني للمنتخب الألماني لكرة القدم، بأن المانشافات قادر على التأهل لنهائيات بطولة أمم أوروبا "يورو 2020"، عبر الفوز على منتخبي بيلاروسيا وإيرلندا الشمالية.

وأعلن يواخيم لوف المدير الفني للمنتخب الألماني لكرة القدم، بأن منتخب المانشافات سيتأهل لنهائيات بطولة أمم أوروبا "يورو 2020"، بشكل رائع من خلال الفوز بالمباراتين المتبقيتين بالتصفيات أمام المنتخب البيلاروسي، ومنتخب إيرلندا الشمالية.

وقال لوف اليوم الثلاثاء، بعد تجمع فريقه في مدينة دوسلدورف: "واجهنا صعوبة في لقائهما في المراحل الاولى من التصفيات، ولكننا سنفوز بالمباراتين اللتين ستقامان على أرضنا، وسنتأهل".

ويستضيف المنتخب الألماني نظيره البيلاروسي في مونشنجلادباخ السبت المقبل، ثم يستقبل منتخب إيرلندا الشمالية في فرانكفورت بعدها بثلاثة أيام.

ويحتاج المنتخب الألماني إلى أربع نقاط ليتأهل من المجموعة الثالثة، ويمكن أن يضمن التأهل أيضاً السبت المقبل إذا لم يتمكن منتخب إيرلندا الشمالية من التغلب على المنتخب الهولندي، الذي يتصدر الترتيب.

وبإمكان نيكلاس ستارك، مدافع هيرتا برلين أخيراً، أن يخوض أول مبارياته الدولية في المباراتين رغم أنه تعرض لكسر في الأنف السبت الماضي في مباراة الدوري "بوندسليجا"، وكان اللاعب قد غاب عن المنتخب من قبل بسبب المرض والإصابة.

وقال ستارك "24 عاماً: "عندما يدعوني مدرب المنتخب الوطني ويقول إنه بحاجة إلي، بالتالي سآتي إذا كان بإمكاني التحرك، لذلك أنا هنا".



إقراء أيضاً


التعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن أول المعلقين

إضافة تعليق






شخصية العام

كاريكاتير

إستطلاعات الرأي