حسين عبد الغني يودع ملاعب كرة القدم

2019-11-04 | منذ 1 سنة

الرياض – كشفت تقارير صحافية الأحد، أن اللاعب الدولي السابق حسين عبدالغني ظهير أيسر النادي الأهلي السعودي اتخذ قرارا رسميا باعتزال كرة القدم.

  اللاعب الدولي السابق للأهلى السعودي خاض مع الفريق  305 مباراة حتى الآن سجل خلالها 32 هدفا

ووفقا لما ذكرته صحف سعودية، الأحد 3 نوفمبر/ تشرين الثاني الجاري، فإن عبدالغني قرر اعتزال كرة القدم، بعد مباراة الأهلي والجندل التي من المقرر أن تجرى الثلاثاء المقبل.

ويلتقي الأهلي مع الجندل، الثلاثاء المقبل، على ملعب الجوهرة المشعة، في جدة ضمن مباريات دور الـ64 من كأس خادم الحرمين الشريفين. وجاء قرار عبدالغني بالاعتزال، بعد ابتعاده عن المشاركة مع الفريق منذ انطلاق الموسم الجاري.

وقرر المدرب السويسري كريستيان غروس في أول مباراة رسمية له مع الأهلي عودة حسين عبدالغني إلى التدريبات الجماعية بعد أن تم إبعاده بقرار فني وانضباطي من المدرب المؤقت السابق صالح المحمدي، بعد أول تدريب أشرف عليه.

يذكر أن حسين عبدالغني هو أحد ناشِئي الأهلي، وحقق مع الفريق العديد من الألقاب المحلية والعربية، كما لعب في صفوف النصر ونيو شاتل السويسري. وخاض عبدالغني مع الأهلي 305 مباريات حتى الآن، سجل خلالها 32 هدفا.

وشدد عبدالعزيز النهدي المتحدث الرسمي لأهلي جدة، على أن عودة حسين عبدالغني وسعيد المولد وياسر المسيليم للمشاركة، الفترة المقبلة، بيد المدرب كريستيان غروس.

وختم “قرار عودة حسين عبدالغني وياسر المسيليم وسعيد المولد في الفترة المقبلة بيد كريستيان غروس، وابتعادهم فني من صالح المحمدي، وجميع لاعبي الفريق رجال وما قصروا في خدمة النادي الأهلي في أي وقت”.

 



إقرأ أيضاً


التعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن أول المعلقين

إضافة تعليق





كاريكاتير

إستطلاعات الرأي