"باكغريد" ترفع دعوة قضائية على مغنية البوب "كيتي بيري"

2019-11-01 | منذ 11 شهر

تواجه مغنية البوب الأميركية الشهيرة كيتي بيري، دعوى قضائية لمشاركتها صورة على حسابها على "إنستغرام" عام 2016، ظهرت فيها متنكرة على هيئة المرشحة الديمقراطية الخاسرة في الانتخابات الأميركية هيلاري كلينتون، في عيد هالوين، من دون أن تمتلك حقوق ملكيتها.

ونشرت بيري الصورة التي التقطها أحد مصوري المشاهير، على حسابها الرسمي على "إنستغرام"، وحازت أكثر من 535 ألف إعجاب حتى اليوم، وتظهر فيها مغنية "ذا رود" بهيئة كلينتون، مع صديق لها كان متنكراً بهيئة بيل كلينتون، وخطيبها الحالي أورلاندو بلوم الذي كان متنكراً بهيئة الرئيس الأميركي دونالد ترامب، وفقاً لموقع "فوكس نيوز".

وطالبت شركة "باكغريد" المالكة لحقوق ملكية الصورة، بتغريم بيري مبلغ 150 ألف دولار مقابل نشرها، مدعية أنّها اتصلت بالمغنية مرات عدة من عام 2017 وحتى وقت مبكر من هذا الشهر، لتحصل منها على رسوم مقابل استخدام الصورة، إلا أنها لم تستجب.

ولم تكن هذه المرة الأولى من نوعها التي تقاضى فيها المغنية المرشحة لنيل 13 جائزة "غرامي"؛ إذ أمرت محكمة فيدرالية، الشهر الماضي، بتغريمها مبلغ 2.78 مليون دولار، بعد أن ثبت أنها نسخت أغنيتها الشهيرة "دارك هورس" عام 2013، من أغنية راب أخرى بعنوان "جويفول نويز"، لمغني الراب المغمور ماركوس غراي.

 



إقرأ أيضاً


التعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن أول المعلقين

إضافة تعليق




شخصية العام

كاريكاتير

إستطلاعات الرأي