الأهلي في مواجهة الاتحاد غداً من أجل فرصة تصحيح المسار

2019-10-30 | منذ 1 سنة

تتجه الأنظار إلى ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة إذ سيكون مسرحا لمباراة الديربي بين الأهلي والاتحاد الخميس 31 أكتوبر/تشرين الأول، في قمة مباريات المرحلة التاسعة من الدوري السعودي.

وتبدو الفرصة متاحة أمام كل فريق لاستعادة توازنه على حساب الآخر ومصالحة جماهيره في ظل تذبذب النتائج وتراجع المستويات في المراحل السابقة.

ويسعى الأهلي الرابع برصيد 14 نقطة إلى تحقيق فوزه الأول بقيادة مدربه الجديد القديم السويسري كريستيان غروس بعد خسارة غير منتظرة في المباراة الماضية أمام الحزم واللحاق بركب أندية المقدمة لاسيما وأن أي تعثر قادم قد يعصف بأحلامه في المنافسة على اللقب وسيعيده إلى مراكز الوسط.

وفرض الأهلي سطوته على جاره الاتحاد في آخر 14 مباراة دورية ولم يخسر أيّا منها، حيث فاز كما تعادل في سبع مباريات. وتحمل مباراة الخميس الرقم 89 في تاريخ مواجهاتهما المباشرة في الدوري.

ويسعى هداف الأهلي السوري عمر السومة إلى ممارسة هوايته المحببة وقيادة فريقه للفوز وفي نفس الوقت المنافسة على لقب الهداف الذي سبق له الفوز به ثلاث مرات تواليا.

ويسعى السومة، هداف الأهلي في السنوات الخمس الأخيرة، إلى توطيد علاقته مع مرمى الغريم التقليدي الاتحاد وتدوين الهدف رقم 11 في شباكه عندما يقود هجوم فريقه.

 

 



إقرأ أيضاً


التعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن أول المعلقين

إضافة تعليق





كاريكاتير

إستطلاعات الرأي