الترجي التونسي يستعد لمواجهة أولمبيك آسفي في البطولة العربية للأندية

2019-10-29 | منذ 2 سنة

قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الترجي التونسي بدء استعداداته للمباراة المقررة الأحد المقبل أمام فريق أولمبيك آسفي المغربي، في ذهاب دور الستة عشر من بطولة كأس محمد السادس للأندية العربية البطلة، اعتبارا من الأربعاء.

ومنح المدرب معين الشعباني راحة للاعبي الترجي الثلاثاء، بعد رحلة الفريق إلى مدينة صفاقس وفوزه الثمين على النادي الصفاقسي في عقر داره 2-0 في المرحلة السادسة من الدوري التونسي. ويستأنف الترجي تدريباته الأربعاء على أن تسافر بعثة النادي الجمعة إلى المغرب.

ويغيب اللاعب هيثم الجويني عن رحلة الفريق بسبب خضوعه للعلاج وتدريبات فردية، بعد إصابته في الكتف قبل أسبوع.

وفي سياق آخر وافق الاتحاد العربي لكرة القدم على تعديل موعد مباراة الرجاء والوداد في الدور ثمن النهائي (كأس الملك محمد السادس).

وستقام المباراة السبت الموافق 2 نوفمبر 2019. وتم تقديم موعد المباراة لمدة ساعة بعد اتفاق الجهات الأمنية المغربية في مدينة الدار البيضاء والاتحاد العربي لكرة القدم والقناة الراعية للبطولة العربية “أبو ظبي الرياضية” ومسؤولي الرجاء والوداد.

موعد جديد

ومن المقرر تقسيم عدد تذاكر المباراة بالتساوي بين الفريقين في مباراتيْ الذهاب والإياب. وسيسمح نادي الرجاء لجمهوره الذي يمتلك بطاقات الاشتراك، حضور مباراة الذهاب الخاصة بالرجاء السبت المقبل، والأمر نفسه سيطبقه نادي الوداد في مباراة الإياب المجدول لها السبت 23 نوفمبر. وحدد الاتحاد العربي لكرة القدم موعدا جديدا لمباراة الذهاب بين القوة الجوية العراقي وضيفه مولودية الجزائر ضمن دور الـ16 من البطولة، إذ قرر إقامتها على ملعب البصرة الدولي بدلا من ملعب كربلاء في السابع من نوفمبر المقبل.



إقرأ أيضاً


التعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن أول المعلقين

إضافة تعليق





كاريكاتير

إستطلاعات الرأي