بداية مثالية لإيرفينغ مع بروكلين رغم الخسارة

2019-10-24 | منذ 2 سنة

برهن كايري إيرفينغ على تألقه في أول مباراة له مع فريقه الجديد بروكلين نتس بتسجيله 50 نقطة في سلة ضيفه مينيسوتا تمبروولفز، لكنها لم تكن كافية لتجنيبه الخسارة 127-126 بعد التمديد في اليوم الثاني من منافسات دوري كرة السلة الأميركي للمحترفين.

ورغم ذلك فقد أشاد مدرب بروكلين نتس كيني أتكينسون بأداء إيرفينغ بقوله “رائع”، مضيفا “بداية رائعة بالنسبة له”.

وافتتح إيرفينغ الذي انضم إلى بروكلين نتس هذا الصيف في صفقة انتقال حر من بوسطن سلتيكس، الأمسية برسالة مؤثرة للجماهير في بروكلين، ليس بعيدا عن المكان الذي نشأ فيه في نيوجيرسي.

وقال “أنا ممتن جدا لوجودي هنا، عدت إلى بيتي للعب أمامكم مع زملائي في الفريق”، مضيفا “أشكركم جميعا وأتمنى أن تساندونا طيلة الموسم”.

لكن البداية القوية جاءت من مينيسوتا تمبروولفز الذي حسم الربع الأول في صالحه بفارق 11 نقطة (22-33) تقدم بفارق 18 نقطة في الربع الثاني قبل أن ينهيه بفارق 12 نقطة (56-68).

وعاد بروكلين بقوة في الربعين الأخيرين بفضل تألق إيرفينغ الذي سجل 13 نقطة في الربع الأخير بينها ثلاثية منحت التقدم لفريقه 112-115، بيد أن كارل أنتوني تاونز الذي كان أفضل مسجل في صفوف مينيسوتا برصيد 36 نقطة مع 14 متابعة، رد بمثلها فارضا التعادل 115-115.

وتبادل الفريقان التقدم خمس مرات في الوقت الإضافي قبل أن يحسم الضيوف النتيجة لصالحهم 126-127، بعدما أهدر إيرفينغ فرصة في الثانية الأخيرة حيث فقد توازنه.

وحطم إيرفينغ الرقم القياسي في عدد النقاط للاعب في مباراته الأولى مع فريق جديد في الدوري والذي كان بحوزة كيكي فاندفيغه صاحب 47 نقطة مع بورتلاند ترايل بلايزرز في 27 أكتوبر 1984.

وعلق إيرفينغ الذي سجل 50 نقطة مع 8 متابعات و7 تمريرات حاسمة، على أدائه قائلا “إنها نقطة انطلاق رائعة”، مضيفا “من الواضح أننا أردنا تحقيق الفوز أمام جمهورنا، لكن أمامنا فرصة أخرى الجمعة” عند استضافة نيويورك نيكس.



إقرأ أيضاً


التعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن أول المعلقين

إضافة تعليق





كاريكاتير

إستطلاعات الرأي