إنجلترا من بوابة بلغاريا.. هل تستعيد نغمة الانتصارات في تصفيات يورو 2020؟

2019-10-14 | منذ 10 شهر

أجرى منتخب إنجلترا حصة تدريبية أخيرة استعداداً للقاء بلغاريا، في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020".

ويتطلع منتخب إنجلترا لاستعادة توازنه، عندما يحل ضيفاً على بلغاريا بملعب "ليفسكي ستاديوم"، بمدينة صوفيا البلغارية، في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020".

يتصدر منتخب إنجلترا جدول ترتيب المجموعة الأولى برصيد 12 نقطة من 5 مباريات، متفوقاً بفارق الأهداف على منتخب التشيك صاحب الوصافة الذي خاض 6 مباريات، بينما يحتل منتخب بلغاريا المركز الرابع برصيد 3 نقاط من 6 مباريات حصدها من 3 تعادلات.

ويسعى منتخب إنجلترا لتجاوز أثار الهزيمة التي تعرض لها في الجولة الماضية أمام التشيك 1-2، حيث كانت الهزيمة الأولى لمنتخب "الأسود الثلاثة" منذ 10 أعوام، سواء في تصفيات كأس الأمم الأوروبية، أو تصفيات كأس العالم.

وتفتقد إنجلترا في مباراة اليوم الأثنين 14أكتوبر/تشرين الأول الجاري، لجهود فابيان ديلف الذي تعرض لإصابة عضلية خلال مشاركته في مباراة فريقه أمام بيرنلي ضمن منافسات الجولة 8 من الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليغ"، كذلك حارس أستون فيلا توم هيتون الذي يعاني من الإصابة، وجيمس ماديسون بسبب المرض.

 وجاءت قائمة منتخب إنجلترا كالتالي:

حراسة المرمى: دين هندرسوت، جوردان بيكفورد، نيك بوبي.

الدفاع: ترنت أرنولد، بين تشيلويل، جو غوميز، هاري ماغواير، مايكل كين، تيرون مينغز، داني روز، فيكايو توموري، كييران تربيير.

الوسط: روس باركلي، جوردان هيندرسون، جاميس ماديسون، ماسون مونت، ديكلان رايس، هاري وينكس.

الهجوم: تامي أبراهام، هاري كين، ماركوس راشفورد، جوردان سانشو، رحيم سترلينغ.

 

 



إقراء أيضاً


التعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن أول المعلقين

إضافة تعليق






شخصية العام

كاريكاتير

إستطلاعات الرأي