مانشستر سيتي يسير على خطى ليفربول في الميركاتو الشتوي!

2019-10-13 | منذ 10 شهر

يرى لاعب فريق ليفربول الإنجليزي السابق جون ألدريج، أن فريق مانشستر سيتي سوف يسير على خطى نظيره الريدز، حيث سيسعى حامل لقب الدوري الإنجليزي الممتاز التعاقد مع مدافع عالمي في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

كان ليفربول قد تعاقد مع المدافع الدولي الهولندي فيرجيل فان دايك خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية في عام 2018 قادمًا من صفوف فريق ساوثهامتون، ومنذ ذلك الحين وأصبح أفضل مدافع في العالم.

وقال ألدريج في تصريحات نقلتها صحيفة "آس" الإسبانية: "أعتقد بأن مانشستر سيتي سوف يفعل نفس الشيء الذي قام به ليفربول عندما تعاقد مع فيرجيل فان دايك، فربما السيتي يحتاج فعلاً للقيام بهذه الخطوة من أجل تدعيم خطه الخلفي بشكل جيد".

أضاف "أعتقد أن بيب غوارديولا لن يتعاقد مع أكثر من لاعب في الشتاء، لكنني أعتقد أنه من الواضح أنه سيدفع ما يصل إلى 115 مليون يورو للتعاقد مع مدافع بموصفات خاصة، إنه يعلم أن دفاعه ليس جيدًا بما يكفي للفوز بالدوري الممتاز".

وكانت تقارير صحفية قد ربطت بين مانشستر سيتي والمدافع الدولي السنغالي خاليدو كوليبالي الذي يلعب في صفوف نابولي من أجل إتمام انتقاله إلى الفريق السماوي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

كان ولفرهامبتون قد حقق فوزاً صعبًا على حساب فريق مانشستر سيتي حامل لقب الدوري الإنجليزي الممتاز بهدفين مقابل لا شيء مساء الأحد الماضي، وذلك على أرضية ملعب الاتحاد، ضمن منافسات الجولة الثامنة من البريميرليغ.

وتعد هذه الهزيمة الثانية لفريق المدرب الاسباني بيب غوارديولا هذا الموسم بعد سقوطه المفاجئ أمام نوريتش (3-2) في الجولة الخامسة من الدوري الممتاز.



إقراء أيضاً


التعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن أول المعلقين

إضافة تعليق






شخصية العام

كاريكاتير

إستطلاعات الرأي