مانشستر يونايتد يحدد بديل سولسكاير

2019-09-26 | منذ 11 شهر

أوضحت تقارير صحافية أن مانشستر يونايتد حدد بديل مدربه الحالي، أولي غونار سولسكاير في حال لم تتحسن نتائج الفريق. وحسب صحيفة “موندو ديبورتيفو” الكتالونية، فقد استقر مسؤولو يونايتد على الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو، مدرب توتنهام، كبديل محتمل للمدير الفني النرويجي.

ولم يبدأ موسم الشياطين الحمر بشكل جيد، حيث يحتل المرتبة الثامنة في البريميرليغ حاليا برصيد 8 نقاط.

وفي المقابل يمر توتنهام تحت قيادة بوكيتينو بفترة عصيبة، حيث ودع كأس الرابطة مبكرا أمام فريق كولتشيستر المغمور، وحقق فوزين فقط في البريميرليغ، من أصل 6 مواجهات، محتلا المركز السابع بفارق الأهداف أمام اليونايتد. وأشارت الصحيفة إلى أن بوكيتينو لو رحل صوب يونايتد فلن يكون بمفرده، بل سيأخذ معه لاعب الوسط كريستيان إريكسن، الذي ينتهي تعاقده مع السبيرز بنهاية هذا الموسم.

وحث سولسكاير لاعبيه الشبان على إظهار غريزتهم القاتلة، بعد تأهلهم بشق النفس إلى الدور الرابع من كأس رابطة الأندية المحترفة.

وقال سولسكاير، الذي بدأت تظهر دعوات على مواقع التواصل الاجتماعي لإقالته، “نتقدم 1-0 في معظم المباريات. اليوم أيضا تقدمنا 1-0 وتقول لنفسك هيا فلنسجل الثاني، وهذا المفتاح الآن ومنحنى التعلم لهؤلاء الشبان أيضا”.وأضاف المدرب، الذي يحتل فريقه مركزا ثامنا مخيبا في الدوري المحلي الذي يحمل الرقم القياسي في عدد إحراز ألقابه، “في هذا النادي لا تسترخي وتكتفي بما لديك. لا نريد هذا الاسترخاء”. لكن سولسكاير سيواجه خصما قويا في الدور الرابع بعد أن أوقعته القرعة ضد مضيفه تشيلسي، في تكرار لمواجهتهما مطلع الدوري عندما فاز يونايتد، “إذا أردت الفوز عليك تخطي الأفضل”. ويخوض يونايتد أربع مباريات تواليا خارج أرضه، ضد نوريتش، بارتيزان بلغراد الصربي وتشيلسي، وبورنموث.

وكان الشاب مايسون غرينوود (17 عاما) من النقاط الإيجابية القليلة في المباراة، إذ افتتح التسجيل مكررا ما صنعه في مواجهة إستانا الكازاخستاني الخميس الماضي في مسابقة الدوري الأوروبي “يوروبا ليغ”. وتابع سولسكاير “يملك قدمين رائعتين وسدد ركلة الترجيح بيمناه، لذا سيكون كابوسا للمدافعين عندما يواجهونه في منطقة الجزاء”. وأردف قائلا “يمكنه الذهاب بالاتجاهين، وهذا رائع بالنسبة إلي. كما ترون يملك النوعية وسيحصل على حصته من المشاركة في المباريات”.



إقراء أيضاً


التعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن أول المعلقين

إضافة تعليق






شخصية العام

كاريكاتير

إستطلاعات الرأي