ايرانتركيابنغلاديشباكستانإندونيسياماليزيانيجيريا

تشاووش أوغلو: المنزعجون من تصريحاتنا يقتلون اشقاءنا الفلسطينيين ويمارسون إرهاب الدولة بخسّة

2019-09-15 | منذ 1 شهر

أنقرة - قال وزير الخارجية التركي، مولود تشاووش أوغلو، في رده على تعليقات إسرائيلية، إن المنزعجين من التصريحات التركية يمارسون إرهاب الدولة.
جاء ذلك في تغريدة نشرها تشاووش أوغلو، الأحد 15-9-2019، على حسابه في موقع “توتير”، بعد تعليقات إسرائيلية انتقدت تصريحاته في الاجتماع الاستثنائي لمنظمة التعاون الإسلامي بمدينة جدة السعودية.
وجاء في تغريدة تشاووش أوغلو: “المنزعجون من تصريحاتنا اليوم يقتلون اشقاءنا الفلسطينيين ويمارسون إرهاب الدولة بخسّة، وفوق ذلك يحاولون التهجم على رئيسنا دون خجل، وسندافع عن القضية (الفلسطينية) العادلة حتى النهاية”.
يشار إلى أن وزير الخارجية الإسرائيلي يسرائيل كاتس، وجه في تغريدة على تويتر، اتهامات ضد الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، بعد كلمة تشاووش أوغلو في السعودية.

 

 

Mevlüt Çavuşoğlu

@MevlutCavusoglu
Those who feel uncomfortable about our statement today,brutally & indiscriminately massacre our Palestinian brothers&sisters, viciously use state terrorism before the eyes of the world and even attempt to shamelessly attack our President. Will defend this just cause till the end!

498
12:53 PM - Sep 15, 2019
Twitter Ads info and privacy
142 people are talking about this

 

وخلال اجتماع جدة، قال تشاووش أوغلو: إن تصريحات نتنياهو حول ضم أراضٍ من الضفة المحتلة، “محاولة دنيئة لكسب بضعة أصوات إضافية في الانتخابات”.
وقال تشاووش أوغلو في هذا السياق: “تستمد إسرائيل الجرأة من دعم بعض الدول، وتواصل سياساتها العدوانية التي أخذت تتحول إلى نظام تمييز عنصري”.
والثلاثاء الماضي، تعهد نتنياهو بـ “فرض السيادة الإسرائيلية على منطقة غور الأردن وشمال البحر الميت” بالضفة الغربية في حال فاز في الانتخابات المقررة في 17 سبتمبر/أيلول الجاري.
الأناضول



إقراء أيضاً


التعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن أول المعلقين

إضافة تعليق

كاريكاتير

إستطلاعات الرأي