سياراتمجتمع ثقافات الشعوبعالم الأطفالعجائب وغرائب

في عرس بسيط : ملياردير قطري تزوّج سراً من جانيت جاكسون

خدمة شبكة الأمة برس الإخبارية
2013-02-26 | منذ 7 سنة

 لوس انجلوس - كشفت المطربة الأمريكية جانيت جاكسون، الشقيقة الصغرى لنجم البوب الراحل مايكل جاكسون، أنها تزوّجت العام الماضي من الملياردير القطري وسام المانع، لكنها أبقت الخبر سراً حتى أفصحت عنه ليلة أمس الاثنين لموقع "إنترتيمنت تونايت" الإخباري الاجتماعي.

 
وقالت جانيت، البالغ عمرها 47 سنة، إن كل ما أشيع العام الماضي عن أن زواجها سيكون في ربيع 2013 من المانع، وبأن حفل الزفاف سيكون فلكياً وضخماً كان غير صحيح تماماً.
 
وتابعت: "لقد تزوّجنا العام الماضي في حفل اقتصر على حلقة ضيقة من الأصدقاء وكان عادياً جداً، لكنه كان جميلاً"، من دون أن تذكر المزيد عن الزفاف الذي لم تقل أين ومتى حدث تماماً.
 
وكانت جانيت جاكسون تزوّجت في السابق مرتين: الأولى في 1984 من المطرب الأمريكي جيمس ديبارج، وتم إلغاء الزواج بعد عام، والثانية في 1991 من المنتج الموسيقي والراقص الأمريكي من أصل مكسيكي، رينيه أليزوندو جونيور، وكان الزواج سرياً أيضاً وانتهى عام 2000 بالطلاق، بحسب ما راجعت "العربية.نت" من معلومات كتبوها عنها في وسائل إعلام متنوعة.
 
أما عن وسام المانع الذي كانت تربطه بها علاقة استمرت 3 سنوات قبل الزواج العام الماضي، فهو أحد أبناء الثري القطري الراحل صانع المانع، وولد في البحرين قبل 36 سنة، واستكمل عمل عائلته التجاري المستمر منذ 50 عاماً، وهو عمل يشمل وكالات معظم الماركات العالمية في قطر والإمارات، بالإضافة إلى استيراد السيارات والمجوهرات ومستلزمات البناء. 
 
كما يملك المانع، الذي لم يسبق له أن تزوّج، منازل وعقارات عدة حول العالم، وتعرف إلى جاكسون في 2009 بعد حفل لها في الشرق الأوسط، وبعدها طلب خطوبتها، مقدماً خاتماً ماسياً من 15 قيراطاً هدية لأصبعها، وخطط معها للزواج في 2011 لكنه حدث العام الماضي.
 
وقال مصدر للموقع إن جانيت جاكسون "تريد أن تصبح أماً لأول مرة، وإذا لم تتمكن فستتبنى أبناء"، بحسب ما نقل موقع "إنترتيمنت تو نايت" الشهير عنه من دون أن يذكر اسمه.
 


إقراء أيضاً


التعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن أول المعلقين

إضافة تعليق

كاريكاتير

إستطلاعات الرأي