إليكم ما نعرفه عن مواصفات ومزايا الجيل القادم من الساعات الذكية Galaxy Watch Ultra

سامسونغ تجهز لإطلاق الجيل الجديد من ساعات Galaxy Watch Ultra

الأمة برس
2024-06-10

(سامسونغ)

تستعد شركة سامسونغ الكورية الجنوبية لإطلاق الجيل الجديد من ساعاتها الذكية Galaxy Watch Ultra، والتي ستأتي بتصميم متطور ومواصفات قوية لم يسبق لها مثيل في إصداراتها السابقة وفقاً لموقع القيادي.

إليكم ما نعرفه عن مواصفات ومزايا الجيل القادم من الساعات الذكية Galaxy Watch Ultra

وبحسب ما ذكرته تسريبات تقنية، تتميز ساعة Galaxy Watch Ultra القادمة بهيكل ذي تصميم أنيق مقاوم للماء حتى عمق 100 متر، مما يجعلها مثالية للغوص والرياضات المائية.

كما يحيط بهيكل الساعة إطار من التيتانيوم المتين، والذي يضمن لها مقاومة عالية للتلف والخدوش، فيما يغطي الشاشة نفسها زجاج Gorilla Glass Victus 2 المتين، ليمنحها حماية إضافية ضد الصدمات والخدوش.

وستحمل الساعة الذكية الجديدة شاشة من نوع AMOLED، يبلغ حجمها 1.92 بوصة، ولها دقة عرض تبلغ 502×410 بكسل، والتي تمنح المستخدم تجربة بصرية غامرة.

كما تمتاز شاشة الساعة بمستوى سطوع عال يصل إلى 3000 شمعة في المتر المربع، مما يجعلها سهلة القراءة حتى في وضح النهار.

وأشارت التسريبات إلى أن الجيل الجديد من ساعات Galaxy Watch Ultra سيكون قوياً في الأداء، بفضل معالج Exynos المصنع بتقنية 3 نانومتر، ومعالج الرسوميات المتقدم Mali-G68.

وسيتم تزويد هذه الساعة بذاكرة وصول عشوائي تبلغ سعتها 2 غيغابايت، وذاكرة تخزين داخلية تبلغ سعتها 32 غيغابايت، مما يوفر لمرتديها مساحة تخزين كافية لتطبيقاته وبياناته.

وستعمل هذه الساعة بنظام تشغيل Android Wear OS 4 مع واجهة One UI Watch 5 المحدثة ،والتي ستوفر للمستخدم تجربة استخدام سهلة وسلسة، مع إمكانية الوصول إلى جميع تطبيقاته المفضلة وميزات الساعة الذكية.

وقامت سامسونغ بتجهيز ساعتها الذكية بحساسات لقياس معدلات نبض القلب، ومعدلات الأكسجين في الدم، كما زودتها بتطبيقات لمراقبة اللياقة البدنية، مثل تتبع الخطوات وحرق السعرات الحرارية ونوعية النوم.

وسيدعم الجيل الجديد من ساعات Galaxy Watch Ultra، تقنية eSIM لإجراء المكالمات الصوتية واستقبال الرسائل النصية دون الحاجة إلى الهاتف، كما أنها ستضم ميكروفونات ومكبرات صوت عالية الجودة، لضمان جودة صوت ممتازة.

وستحتوي هذه الساعة على بطارية قوية بسعة 590 ميلي أمبير، والتي تدوم لفترة طويلة، إلى جانب دعمها للشحن اللاسلكي بشاحن سريع بقدرة 10 واطاً، مما يوفر لمرتديها شحناً سريعاً وسهلاً.

وأضافت التسريبات أن الساعة الذكية ستكون مجهزة بتقنية بلوتوث 5.4 للاقتران بالأجهزة الأخرى، وشريحة NFC لتسهيل عمليات الدفع اللامس ونقل البيانات، إلى جانب أنها ستدعم أنظمة تحديد المواقع عبر الأقمار الصناعية.









كاريكاتير

إستطلاعات الرأي