تامر عاشور يحقق 100 مليون مشاهدة لأغنية "هيجيلي موجوع" وهذا آخر نشاطاته الفنية

الأمة برس
2024-06-04

الفنان تامر عاشور (صفحته على فيسبوك)

حققت أغنية الفنان تامر عاشور "هيجيلي موجوع" 100 مليون مشاهدة على اليوتيوب، وقد لاقت نجاحاً ومشاهدة منذ طرحها، وأعلن اليوم حساب بنش مارك عن ذلك ونشر فيديو لعدد من محبي تامر وهم يستمعون للأغنية في طريق الملك بجدة، وعلقوا وكتبوا: "أغنية طريق الملك "هيجيلي موجوع" 100 مليون مشاهدة على اليوتيوب، مبروك يا فنان" وفقاً لموقع سيدتي.

وتفاعل معهم الفنان تامر عاشور ورد وكتب: "الحبايب.. الله يبارك فيكم ومبروك علينا".
كما تفاعل المتابعون مع الخبر ووصوله إلى 100 مليون مشاهدة، وباركوا للفنان وكذلك طلبوا من بنش مارك حفلاً يضم تامر والفنانة أنغام قريباً ويكون بالسعودية.

وكانت قصة هذه الأغنية مع طريق الملك بجدة بالمملكة العربية السعودية بدأت منذ أن طرح الفنان الأغنية، وصورت مجموعة كبيرة من محبي تامر ومن عشاق أغنية "هيجيلي موجوع" فيديوهات لهم وهم يقودون سياراتهم بهذا الشارع، ويستمعون للأغنية، وقد تصدر هذا الموضوع الترند في مواقع التواصل الاجتماعي، وتفاعل وقتها تامر مع محبيه ووعدهم أن يأتي إلى جدة وتحديداً إلى طريق الملك وسماع الأغنية وغنائها بنفس الطريقة، وعند إحياء تامر عاشور حفلاً بموسم الرياض مع الفنانة أنغام وجهت "سيدتي" هذا السؤال له: "متى تفي بوعدك لجمهورك بأن تذهب إلى طريق الملك بجدة لسماع أغنية "هیجیلی موجوع"، كما يفعلون"، قال: "أنا حريص على الذهاب، لكن لانشغالي الفترة الماضية بالحفل، لم أتمكن من ذلك، لكني أعد الجميع بأنني سأذهب قريباً إلى طريق الملك، وأشوف بنفسي، لأني كنت قد قرأت التعليقات الكثيرة جداً، وبعد أن تصدر الترند بسماع جمهوري لهذه الأغنية بهذا الطريق؛ لذلك أعدهم بأنني سأذهب إليهم".

وقال كنت أسمع جمهوري يقول: "نسمع أغنيتك في طريق الملك"، وكنت أعتقد أن الموضوع عادي مثلهم مثل أي شخص يقود سيارته ويسمع أي أغنية، ولكن ما حدث كان أكبر وتضخم بشكل ملحوظ، ورأيت فيديوهات على مواقع التواصل الاجتماعي تُصوّر جميعها في الشارع نفسه وهم يستمعون إلى أغنيتي، كذلك كانت تصلني فيديوهات مصورة خاصة بالأغنية، وهذا الأمر جعلني أسجل مقطعاً وأشكر من الأعماق جمهوري، وأخبرتهم وقتها رغبتي في النزول لطريق الملك لمعرفة السر بسماع الأغنية، وأن أغنية "هيجيلي موجوع" هي الأقرب لأنها الأنجح، وأهل جدة لهم مساهمة كبيرة في نجاحها".

كما حرصت شركة بنش مارك عند إحياء الحفل الأخير لتامر عاشور في جدة أن يغني أغنية "هيجيلي موجوع" باستعراض الشاشات خلفه لقطات فيديو لطريق الملك في جدة، ورغم الحزن والشجن في الأغنية العاطفية، إلا أن المشهد بدا تقديراً لطيفاً من قِبَل النجم لجمهور جدة، مؤكداً بهذه البادرة مدى تواصله مع جمهوره ومحتواهم على السوشال ميديا، فمنذ صدور الأغنية قبل أشهر، انتشرت لها مئات الفيديوهات للمعجبين في مدينة جدة تحديداً، وهم يسمعونها ويغنون معها بانسجام كبير فيما ينتظرون تحلحل الزحام على طريق الملك.

أغنية "هيجيلي موجوع"

وأغنية "هيجيلي موجوع" من كلمات محمود عليم وألحان عمرو الشاذلي

وتقول كلمات الأغنية:
هيجيلي موجوع دموعه في عينه تعباه
هديله أسبوع هيجي بعديها ندمان
هيجيلي ويشوف ساعتها أنا ناوي على إيه
هيجيلي بالخوف باين في كلامه وعنيه
هيشوف وش تاني مني يا ريت ما يشوفوش
معقول لما يجي بعد أذاه ما أوجعوش؟
ده أنا ناوي لو فاق ما أسيبش كلام ما أقولهوش
هيغيب يروح فين؟ في مين ناس راحوا وماجوش
مسكين وغلبان قالولي: "بعديك خلاص ضاع"
آه يا عيني عشمان قولوا له خلصانة بوداع
وهيجي ويروح لكن ع الفاضي ومفيش
الصورة بوضوح بَقِت بيموت وأنا بعيش.

نشاطات تامر عاشور

ويستعد الفنان تامر عاشور لإحياء حفل في مصر بـ 4 يوليو 2024ونشر بوستر الحفل على حسابه بالإنستغرام وكتب: "حبايبنا في الأسكندرية.. أشوفكم قريب إن شاء الله في حفل نادي أصحاب الجياد يوم ٤ يوليو .. هيبقى يوم مُختلف عشان الأسكندرانية حبايبي.. فين بقى الأسكندرانيه يثبتوا حضور".

كما يستعد لحفل آخر في 29 يونيو بأبوظبي مع الفنان أحمد سعد، ونشر تامر بوستر الحفل وكتب "استعدوا لأقوى حفلات SIA PROانضموا إلينا في الـ29 من يونيو لحضور حفلة استثنائية تجمع بين السوبر ستارز أحمد سعد وتامر عاشور لأول مرة في أبوظبي معاً في صالة الاتحاد".

الإعلان عن الإقامة الذهبية السعودية

هذا وقد حصل الفنان تامر عاشور والفنانة أنغام بموسم الرياض بحفل "حوار غنائي" من تنظيم شركة بنش مارك على الإقامة الذهبية السعودية وبوجود أنغام وتامر على المسرح، اعتلى مقدم الحفل المسرح، وأعلن عن منح كل من أنغام وتامر عاشور الإقامة الذهبية السعودية، وكانت مفاجأة الحفل بهذا الإعلان، وتفاعل الحضور ووسط تشجيع الجمهور وتصفيقات عالية رحب بهما، ومن جهتهما شكرا كلاً من المملكة العربية السعودية والمستشار تركي آل الشيخ، وكل الجمهور في السعودية.









كاريكاتير

إستطلاعات الرأي