نفاد تذاكر حفل عمرو دياب في بيروت بعد طرحها بساعة

الأمة برس
2024-05-30

الفنان عمرو دياب (صفحته على انستغرام)

أعلنت الجهة المنظمة لحفل النجم عمرو دياب في بيروت عن نفاد جميع تذاكر الحفل عقب طرحها بساعة واحدة فقط، وهي المرة الثانية التي تنفد فيها تذاكر حفلات عمرو دياب في لبنان بعد وقت قليل من فتح باب الحجز، خاصة وانه غاب عن جمهوره في بيروت فترة طويلة وفقاً لموقع سيدتي.

ويستعد النجم الكبير عمرو دياب لإحياء حفل كبير في بيروت يوم ١٥ يونيو القادم، وذلك بعد النجاح الكبير الذي شهده حفله الأخير هناك والذي أقيم العام الماضي وشهد حضورا جماهيريا غير مسبوق لأي فنان عربي هناك.

عمرو دياب يشارك جمهور دبي الاحتفال بالعيد

ومن المقرر أن يغادر عمرو دياب بيروت بعد تقديم الحفل متوجها إلى مدينة دبي لإحياء حفل آخر يوم ١٨ يونيو ضمن حفلات عيد الأضحى، حيث أعلنت الجهة المنظمة عن إقامة الحفل في أكبر ساحات الحفلات في دبي والتي شهدت أعلى حضور جماهيري لفنان في آخر حفلات الهضبة هناك.

عمرو دياب صاحب أفضل أغنية في الربع الأول من القرن الـ21

وسبق أن احتلت أغنية «تملي معاك» للنجم عمرو دياب، المركز الأول كأفضل أغنية في الربع الأول من القرن الـ21 بمنطقة شمال أفريقيا والوطن العربي، وذلك ضمن تقرير أجرته منصة « rolling stone رولنج ستون» الأمريكية المتخصصة في الموسيقى والفنون الشعبية ضمن تقرير خاص عن الـ 50 مطرب الأكثر تأثيرا.

وصنفت المجلة أغنية "تملي معاك" للمطرب عمرو دياب في المركز الأول اعتمادا على نسبة المشاهدات والنجاحات التي حققتها الأغنية منذ طرحها عام 2000، حيث حققت 198 مليون مشاهدة عبر موقع يوتيوب فقط، كما ترشحت لجائزة غرامي.

عمرو دياب ملك موسيقى البوب العربية

وقالت المجلة الأمريكية: "يمكن القول إن المغني المصري عمرو دياب هو ملك موسيقى البوب العربية، أطلق أغنية ناجحة تلو الأخرى طوال مسيرته المهنية الممتدة لعقود".

وأضافت: "أغنية (تملي معاك) تعد الأفضل في شمال أفريقيا ودول الخليج العربي، وعمرو دياب يغني على أنغام جيتار صيفية بطيئة، ويتحدث عن علاقة مليئة بالشوق المشترك".

تملي معاك تمت ترجمتها إلى 15 لغة أخرى

وتابعت: "لا تزال أغنية (تملي معاك) تتمتع بتأثير هائل، ليس فقط على الموسيقى العربية، بل عالميًا أيضًا، تمت تغطية الأغنية منذ ذلك الحين أو ترجمتها إلى 15 لغة أخرى".

وواصلت: "كان من الممكن إدراج العديد من أغاني عمرو دياب الأخرى في القرن الحادي والعشرين، لشعبيتها الهائلة وتأثيرها الواسع، ولكن هناك شيئًا فريدًا وعالميًا في أغنية تملي معاك.

جائزة الموسيقى العالمية احتفلت بنجاح تملي معاك

وسبق أن احتفلت الصفحة الرسمية لجائزة الموسيقى العالمية "World Music Award"، بتحقيق كليب أغنية “تملي معاك” للمطرب المصري عمرو دياب، أكثر من 100 مليون مشاهدة، وقالت إن دياب لا يزال "ميجا ستار" في عالم الغناء وقادر على تحقيق المزيد من الأرقام القياسية عبر المنصات الرقمية.

الصفحة نشرت صورة من بوستر ألبوم "تملي معاك" عبر حسابها الرسمي على موقع الفيس بوك وعلقت عليها قائلةً: النجم المصري الكبير عمرو دياب يفوق الـ 100 مليون مشاهدة بالأغنية الأيقونة تملي معاك عبر يوتيوب.

أضافت: ألبوم "تملي معاك" هو الألبوم الثامن عشر للفنان المصري عمرو دياب، تم إصداره عام 2000، عن شركة مزيكا، وتم تقديم الأغنية بأكثر من 15 لغة، كما أن دياب لا يزال المطرب الأكثر استماعا عبر تطبيق أنغامي بأكثر من 21 مليون تحميل لأغانيه، كما يحقق شهريا 760 ألف تجربة بحث عن أغانيه.

يذكر أن أغنية تملي معاك من كلمات أحمد علي موسى، ألحان شريف تاج، توزيع طارق مدكور، والكليب من إخراج شريف صبري، ومن إنتاج محسن جابر وشركة "عالم الفن"، وضم الألبوم 10 أغنيات متنوعة منها العالم الله، كده عيني عينك، صعبان عليا، لوكان يرضيك، بعترف، قلبي اختارك.









كاريكاتير

إستطلاعات الرأي