OpenAI تعلن عن إضافة مزايا جديدة في ChatGPT

قنا - الأمة برس
2024-05-30

منذ إطلاق  تشات جي بي تي عام 2022، كانت هناك مخاوف متزايدة بشأن تأثير روبوت الدردشة المدعم بالذكاء الاصطناعي على مجموعة من القطاعات، بما في ذلك الأدب (ا ف ب)

أعلنت شركة OpenAI عن إضافة مزايا جديدة لأصحاب الاشتراكات المجانية في ChatGPT، وأبرزها الوصول إلى الروبوتات المخصصة GPTs من خلال متجرها الخاص، ومن المتوقع أن تتيح الشركة تلك المزايا تدريجيا خلال الأيام المقبلة.

ومن هذه المزايا تحليل الرسوم البيانية وطرح الأسئلة حول الصور، والبحث عبر الإنترنت اعتمادا على محرك البحث "بينج"، ورفع الملفات، وهي مزايا كانت متاحة حصريا لأصحاب الاشتراكات المأجورة فقط.

وتتيح مزايا تحليل البيانات وإنشاء الرسوم البيانية للمستخدمين إمكانية ربط البيانات الموجودة في خدمات التخزين السحابية، مثل ون درايف أو جوجل درايف بروبوت ChatGPT لتحليلها بسرعة، وإنشاء رسوم بيانية قابلة للتخصيص، كما يمكن رفع الملفات من الحواسيب أو الأجهزة المحمولة مباشرة.

وأضافت الشركة أنه ستكون هناك بعض القيود المفروضة على استخدام أصحاب الحسابات المجانية تلك المزايا، ومنها عدم القدرة على إنشاء روبوتات GPT مخصصة ونشرها، وإنما الاستفادة فقط من الروبوتات المتاحة في المتجر.

وأوضحت OpenAI أنه يمكن للمستخدمين الوصول إلى عدد كبير من الروبوتات المخصصة في متجر GPT، ومنها روبوت Consensus للبحث وتجميع النتائج من ملايين الأوراق البحثية الأكاديمية، وروبوت معلم البرمجة من Khan Academy، وروبوت Canva لتصميم العروض التقديمية ومنشورات الشبكات الاجتماعية، وغيرها من الروبوتات المختلفة.









كاريكاتير

إستطلاعات الرأي