ما زلت حائرة بشأن قضاء عطلة عيد الأضحى 2024؟.. إليكِ أفضل وجهات

الامة برس
2024-05-30

ما زلت حائرة بشأن قضاء عطلة عيد الأضحى 2024؟.. إليكِ أفضل وجهات

مع بدء ارتفاع درجات الحرارة، واقتراب العطلة الصيفية، فإن العد التنازلي للذهاب في إجازةٍ خارج البلاد، والهروب إلى مناخ أكثر برودة، قد بدأ.وفقا لموقع زهرة الخليج

ولحسن الحظ، عيد الأضحى على الأبواب، وبينما لم يتم الإعلان عن تواريخ الإجازة بعد، إلا أنه من المرجح أن الكثيرين ستكون لديهم عطلة نهاية أسبوع طويلة، مع استراحة لمدة أربعة أيام.

وفي حال كنتِ تخططين لاستغلال هذا الوقت في الابتعاد، فهناك العديد من أماكن السفر الرائعة في يونيو المقبل، حيث يوجد العديد من الوجهات، التي تنبض بالحياة، من شواطئ أوروبا، إلى المدن المزدهرة.

يُعد شهر يونيو الوقت المثالي لاستكشاف المساحات الخضراء في المدينة، مثل متنزه «أوينو» الشهير، ومنطقة «شينجوكو جيون» الهادئة. كما يُعد شهر يونيو، أيضاً، وقتاً رائعاً لعشاق الطعام، حيث تستخدم المطاعم المنتجات الموسمية المحلية، بدءًا من المذاق الرقيق لنبات «تاكوكو» (براعم الخيزران)، ووصولاً إلى «الإيتشيغو» (الفراولة) النضرة. ويمكنكِ، أيضاً، الذهاب في رحلةٍ عبر طريق «أوساكا - كيوتو - طوكيو»؛ للقيام برحلة مليئة بالطعام الرائع، والهندسة المعمارية التي يعود تاريخها إلى قرون مضت.

من الواضح أن أثينا أثارت اهتمام الكثيرين هذا العام، حيث ارتفع معدل البحث عليها بنسبة 257%، وفقاً للإحصاءات. وإلى جانب استكشاف المعالم السياحية القديمة في المدينة، هناك العديد من الأماكن الجديدة، التي يمكنكِ زيارتها، من الفنادق، والمطاعم العالمية.









كاريكاتير

إستطلاعات الرأي