إليسا تحتفل مع أصدقائها بألبومها الجديد وتروّج لحفلها القادم في لبنان

الأمة برس
2024-05-26

الفنانة اليسا (صفحتها على انستغرام)

احتفلت الفنانة إليسا خلال الساعات الماضية بصحبة أصدقائها بنجاح ألبومها الغنائي الجديد، والذي جاء بعنوان: "أنا سكتين". وتداول روّاد مواقع التواصل الاجتماعي عدداً من الصور ومقاطع الفيديو لاحتفال إليسا بالألبوم الجديد وفقاً لموقع سيدتي.

وظهرت الفنانة إليسا وهي تقطع قالباً من الحلوى مطبوعاً عليه صورتها واسم الألبوم الجديد. كما ظهرت أيضاً في أحد مقاطع الفيديو وهي ترقص على أنغام أغنية "دايماً على بالي"، والتي حققت نجاحاً كبيراً خلال الفترة الأخيرة.

إليسا تروّج لحفلها القادم في لبنان: "اشتقت لبيروت"

وعلى جانبٍ آخر، روّجت الفنانة إليسا لحفلها القادم في العاصمة اللبنانية بيروت، من خلال حسابها الخاص بـ"إنستغرام"؛ حيث نشرت البوستر الرسمي للحفل وعلّقت عليه: "اشتقت لبيروت، اشتقت لأعياد بيروت، واشتقتلكن. بشوفكن بـ18 تموز".
وقد تم الإعلان عن إقامة حفل الفنانة إليسا المُقبل في لبنان يوم 18 يوليو القادم ضمن أعياد بيروت، وسيُقام الحفل في واجهة بيروت البحرية.

إليسا تطرح ألبومها الجديد بشكلٍ مفاجئ

يُذكر أن الفنانة اللبنانية إليسا قد طرحت ألبومها الغنائي الجديد بعنوان: "أنا سكتين" مطلع مايو الجاري بشكلٍ مفاجئ، وكتبت عبْر حسابها على منصة X: "المفاجأة الألبوم أخيراً نزل لكل المنتظرين". وأضافت: "الأشياء الجيدة تأتي لأولئك الذين ينتظرون". وظهرت إليسا في الصور الدعائية للألبوم بجلسة تصوير شتوية وسط الجليد، مع فستان باللون الأسود والزهري.

وضم الألبوم 12 أغنية تم طرحها بالكامل، وبالابتعاد عن الطرح التدريجي للألبوم، عبْر مختلف المنصات الموسيقية الشهيرة، وهي: “بتمايل على beat، أنا سكتين، فرحانة معك، كلو وهم، العقد، النظرة الأولى، شو كان بيمنعك، من أول السطر، نظرات، حظي ضحكلي، حلالي، خوليو وفيروز”.
وفور إصدار إليسا لألبومها الغنائي، تصدّرت مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وانهالت عليها العديد من التهاني من جمهورها وزملائها الفنانين والعاملين بمجال الموسيقى.









كاريكاتير

إستطلاعات الرأي