محمد رمضان يكشف تفاصيل حفله في نهائي بطولة إفريقيا

الأمة برس
2024-05-25

(صفحة الفنان محمد رمضانت على انستغرام)

نشر الفنان محمد رمضان على حسابه الخاص بـ"إنستغرام" مقاطع فيديو كشف من خلالها عن تفاصيل إحيائه حفل نهائي دوري أبطال إفريقيا، السبت 25-05-2024، بين ناديي الأهلي المصري والترجي التونسي وفقاً لموقع لها.

وظهر رمضان في أحد الفيديوهات لحظة وصوله إلى استاد القاهرة الدولي الذي يشهد المباراة، ومتابعته تجهيزات الحفل وهو يتحدث عن التحضيرات.

 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 

A post shared by Mohamed Ramadan (@mohamedramadanws)

وفي فيديو آخر ظهر رمضان وهو يجري بروفات على الاستعراضات التي سوف يقدمها خلال الحفل.

وكان رمضان قد أعلن أنه سوف يحيي حفل نهائي دوري أبطال إفريقيا، حيث سيقدّم باقة من أجمل أغانيه، ولوحات استعراضية يحبّها جمهوره.

ويأتي إحياء محمد رمضان حفل نهائي البطولة الإفريقية بناءً على اتفاق أبرمه الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" معه لتقديم فقرته الغنائية قبل مباراة الأهلي والترجّي على ستاد القاهرة.

وفي جانب آخر، يعكف الفنان محمد رمضان حالياً على الانتهاء من تصوير فيلم "أسد أسود"، والمقرر عرضه ضمن موسم أفلام صيف 2024، كما يحضّر لمسلسله الرمضاني المقبل 2025، بعد غيابه عن السابق الماضي، حيث كان آخر أعماله الدرامية مسلسل "جعفر العمدة"، الذي عُرض ضمن موسم رمضان 2023، وشاركه في البطولة عدد كبير من النجوم، بينهم: هالة صدقي وزينة وأحمد داش ومي كساب وإيمان العاصي ومنة فضالي وأحمد فهيم ومنذر رياحنة وعصام السقا وطارق النهري، وهو من تأليف وإخراج محمد سامي، وشارك في السيناريو مهاب طارق.









كاريكاتير

إستطلاعات الرأي